الرئيسية / المنتخبات الوطنية / بطل موقعة اوزبكستان شيركو كريم : اوصلت رسالتي بوقت قصير وساحاول العودة لاوربا باقرب فرصة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بطل موقعة اوزبكستان شيركو كريم : اوصلت رسالتي بوقت قصير وساحاول العودة لاوربا باقرب فرصة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  تَوَّج مهاجم نادي اربيل و المنتخب العراقي شيركو كريم ، ظهوره الثاني بزي المنتخب العراقي الأول بهدفٍ سيكون له طعم خاص في مسيرة اللاعب الذي كان نجمَ منتخب الناشئين في 2013 ، حيث بالاضافة لكونه الهدف الأول في مسيرته الدولية مع المنتخب الاول ، فهو هدف الفوز على العنيدة اوزبكستان على ارضها و بين جماهيرها الكبيرة.

لاعب جراسهوبر السويسري السابق خصَّ موقع المحترفين بتصريحات خاصة حول مباراة المنتخب الأخيرة و كذلك مسيرته مع اربيل في الدوري العراقي و طموحه المستقبلي.

كريم استهل حديثه بالقول :

” هدفي بمرمى اوزبكستان يعطيني حافزًا كبيرًا للفترات القادمة و كان له قيمة كبيرة بعد ان نجحت في اثبات ذاتي خلال ٣٠ دقيقة فقط و بالتأكيد سعيد باني اوصلت رسالتي للمدرب ، و انا اعمل بكل جهدي خلال التدريبات لاواصل النجاح “.

شيركو اضاف : ” طموحي مع المنتخب بالتأكيد هو الوصول لكأس العالم و هو حلم طفولتي حتى عندما خضت تجربتي الاحترافية في اوربا ، فقد كان الهدف أن اكون نجمًا عالميًا يقدم المساعدة المطلوبة لمنتخب بلاده ، لكن لسوء الحظ الاصابات المتكررة اثرت على مشواري كثيرًا “.

شيركو و في حديثه حول سؤالنا له بخصوص ناديه الحالي اربيل و هدفهم في دوري الموسم الحالي ذكر :

” مشواري مع اربيل جيد بالرغم من كون اغلب اللاعبين شباب و يحتاجون للوقت حتى يكتسبوا خبرة الدوري لكني احاول مساعدة فريقي لتحسين موقعه في سلم الدوي و بالتاكيد الازمة المادية اثرت على النادي لكننا سنحاول تجاوز هذا الامر و نحسن من موقعنا “.

و في الحديث عن طموحه و تفكيره في الاحتراف خارج العراق اضاف :

” طموحي الاحترافي بالتأكيد هو ان اصبح لاعبًا عالميًا وليس على المستوى المحلي او الآسيوي لكن للأسف الاصابات اثرت بشكل كبير على مشواري في سويسرا و بالتأكيد مهما حدث لي من عوائق ساحاول النهوض من جديد و حتى لو سقطت ١٠٠ مرة ساحاول النهوض للمرة ١٠١ ، و بالتأكيد احاول الرجوع لاوربا مجددًا و عزميتي و اصراري لا يمكن ان يتوقفا ، حيث لا زلت على تواصل مع اشخاص في اوربا لاعود هناك مجددًا في حال حصولي على اقرب فرصة “.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …