الرئيسية / Uncategorized / علي عدنان يحدد وجهته الاحترافية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

علي عدنان يحدد وجهته الاحترافية

علي عدنان يحدد وجهته الاحترافية المقبلة
بغداد / ماهر حسان
بات لاعب منتخبنا الوطني، واودنيزي الايطالي، علي عدنان، قريبا جدا من الانتقال الى احد الاندية الناشطة في الدوري الامريكي الممتاز خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب ل( IQ-PRO ): بعد قرار نادي اتالانتا بالاستغناء عن خدمات علي عدنان في وقت حرج جدا من قت غلق الانتقالات الشتوية، تم طرح عدة خيارات احترافية في دوريات لاتزال متاحة ومن بينها الدوري الامريكي والكوري.
واضاف: بعد الاطلاع عن كثب على العروض المقدمة وقع اختيار اللاعب ووكيل اعماله على الدوري الامريكي لما يمتلكه من لاعبين على مستوى عال اضافة الى المنافسة القوية التي تشهدها المسابقة.
وبين: سيصار الى الاعلان الرسمي عن اسم النادي الذي يتواجد ضمن فرق المقدمة في الدوري الامريكي بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي حيث سيتم الاتفاق على تمثيل عدنان للنادي حتى نهاية الموسم على ان يقفل عائدا الى الدوري الايطالي الموسم المقبل من بوابة اودنيزي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

Some great benefits of Dating a Latina

Strong family members ideals: Latinas value close-knit connectors using their extended tourists, bringing dedication and …

Methods to Meet Foreign Girl about Dating Sites

The vast majority of girls on dating sites are not looking for hookups https://newwife.net/dating-foreign-women-tips/ or …