الرئيسية / المنتخبات الوطنية / يشد الرحال غدا الثلاثاء شهد يعلن عن قائمة الاولمبي الاولية لمعسكر الدوحة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

يشد الرحال غدا الثلاثاء شهد يعلن عن قائمة الاولمبي الاولية لمعسكر الدوحة

بغداد / ماهر حسان
وافقت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية على اقامة المعسكر التدريبي لمنتخبنا الاولمبي بكرة القدم في قطر، تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوي في اندونيسيا، بعد ان كان مهدد بالالغاء لاسباب مالية.
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان: تم حسم موضوع اقامة المعسكر التدريبي في الدوحة من خلال موافقة اللجنة الاولمبية على التكفل بالجانب المالي الخاصة بتذاكر السفر و” مصرف الجيب “، بحكم تكفل الاشقاء في قطر بكافة التفاصيل الاخرى.
واضاف: مبدئيا التوجه الى الدوحة سيكون غدا الثلاثاء المقبل حسب حجوزات الطيران، حيث من المؤمل ان ينطلاق المعسكر بشكل رسمي من ال٢٠ وحتى ال٢٨ من شهر اذار الجاري، حيث يدخل المعسكر التدريبي من ضمن المفردات التحضيرية لبطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسية في الرابع عشر من اب.
من جانبه اشار المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد الى انه قدم قائمته الاولية لاتحاد الكرة لاغراض ( الفيزا )، قبل ان يتم تقليصها في وقت لاحق بعد الاطلاع على الظروف والمعطيات الخاصة بارتباطات اللاعبين بالمنتخب الوطني ناهيك عن التعرف بشكل اكبر على الوضع الصحي للبعض الاخر.
واضاف شهد: ضمت القائمة الاولية كل من ” علي كاظم، احمد عباس، احمد عبد الرضا، خضر علي، مصطفى محمد، علاء رعد، مصطفى محمد، مصطفى محمد خضر، حيدر ساري، محمد كريم، احمد سرتيب، احمد جلال، محمد داوود، صفاء هادي، عباس علي، علي محسن، علاء عباس، ابراهيم بايش، سجاد حسين، وليد كريم، اياد كريم، جاسم محمد، كرار فالح موسى، محمد علي عبود، مصطفى علي، ياسر عمار، علي حسين حبيب، علي حلو، حسن محمد، احمد سعيد، كرار نبيل، جوهر هيثم، مصطفى هادي احمد، محمد عبد الكريم، امير حامد”.
وفي ختام حديثة قال: كما هو معروف ان هناك سن قانوني يجب اعتماده في البطولات الاولمبية ناهيك عن الفارق زمني الكبير بين بطولتي الالعاب الاسيوية وتصفيات اولمبياد طوكيو، لذا يجب ان يتم تحديد الهدف المقبل من المشاركات وسقف الاعمار على وفق السن المتاح.
لافتا الى انه سيجمعه خلال الفترة القليلة المقبلة اجتماعا مع اتحاد الكرة من اجل تحديد سقف الطموحات في المنافسة على لقب الالعاب الاسيوي او اعتبار البطولة مرحلة اعدادية لتصفيات طوكيو الاولمبية ليتم التعامل على اسس معينة تتلاءم واعداد اللاعبين لفئة عمرية محددة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …