الرئيسية / اخبار المحترفين / ياسين على وشك التوقيع لأحد اقطاب السويد وبمشاركة اوربية ايضا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ياسين على وشك التوقيع لأحد اقطاب السويد وبمشاركة اوربية ايضا

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

علم موقع IQ-PRO.net ومن مصدر مؤكد تفاوض جناح المنتخب العراقي ونادي آيك السويدي ” أحمد ياسين ” مع فريق سويدي من فرق القمة هناك وإن الاسبوع القادم قد يشهد الإعلان عن الأمر بالأخص وإن الإنتقالات في السويد ستبدأ في منتصف هذا الشهر.

المصدر والذي رفض الكشف عن إسم النادي إحتراما لسرية المفاوضات نوه الى إنه بالرغم من كون نادي آيك من الفرق الثلاث الأولى في السويد حاليا إلا إن الفريق الذي يتفاوض معه ياسين أفضل من فريقه الحالي وأيضا لديه مشاركة اوربية ويملك حضوضا أكبر في الظهور في دوري المجموعات للبطولات الأوربية وكذلك تحقيق لقب الدوري.

جدير بالذكر إن ياسين بدأ مع فريقه آيك بشكل جيد في الموسم الماضي إلا إن تغيير المدرب شكل الإنعطافة في مسيرة اللاعب مع الفريق حيث غير المدرب الجديد طريقة لعب الفريق الى 3 – 5 – 2 والتي لا تناسب إمكانيات ياسين الهجومية مما غير من مردود اللاعب الذي قد يجد الحل في تغيير النادي ، اما في حال عدم نجاح المفاوضات فإنه سيواصل مع الفريق الذي سيقص شريط المشاركات معه بعد منتصف الشهر الحالي.

المصدر نفى أيضا كل الأكاذيب التي تحدثت عن عودة ياسين الى قطر حيث ذكر بأن رغبة اللاعب كانت إكمال المسير في أوربا كذلك فإن اللاعب لم يتلق عرضا رسميا من أي فريق قطري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …