الرئيسية / الدوري العراقي / هداف الدوري العراقي الحالي باسم علي : العلاقات تنقصني للوصول الى المنتخب!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

هداف الدوري العراقي الحالي باسم علي : العلاقات تنقصني للوصول الى المنتخب!

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

في لقاء أجراه موقع IQ-PRO.net مؤخرا مع نجم نادي نفط الجنوب ”باسم علي“ ذكر الأخير بأنه يطمح لقيادة فريقه نحو مركز افضل في سلم ترتيب الدوري هذا الموسم.

علي وفي سؤالنا له حول عدم تواجده في قائمة الوطني في الوقت الحالي بين ان ذلك يعود الى عدم وجود علاقات قويه لديه توصله للمنتخب رغم مايقدمه محليا وتسجيله لعدة اهداف جعلته يتربع على عرش هدافي الدوري.

هداف نفط الجنوب بين إنه يطمح للإحتراف في أقرب فرصة ممكنة لما لذلك من تأثير على تطور اداء اللاعب وتعزيز فرصه للتواجد في قائمة المنتخب الوطني.

وفي خصوص مايشغل الشارع العراقي في الوقت الحالي حول قضية تعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني ، ذكر علي بأن المدرب الاجنبي هو الأصلح لقيادة الكرة العراقية في الوقت الحالي لما يلاقيه المدرب المحلي من صعوبه في التجاوب مع مطالب الجماهير من جهة والضغط الاعلامي من جهة اخرى.

وفي سؤالنا للاعب حول الفريق المفضل عالميا ومحليا ذكر بأن فريق مانشستر ستي الاقرب على قلبه عالميا ونفط الجنوب محليا كونه ابن البصرة.

اما بخصوص رأيه حول الفريق الاقرب لخطف لقب الدوري هذا الموسم ، اجاب علي انه يتوقع ان يتحصل نادي النفط على اللقب ، وستكون هنالك منافسة شرسة وقوية من باقي الفرق ، مقدما الشكر لكل الجماهير التي وقفت معه في هذا الموسم ومتمنيا ان يحصل على لقب هداف الدوري في ختامه.

يذكر إن علي يتصدر ترتيب هدافي الدوري ب13 هدف وبفارق هدف عن اقرب ملاحقيه ، من 23 مباراة لعبها الفريق ، في حين إن الدوري قد مر على بدايته 26 جولة.

 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …