الرئيسية / المنتخبات الوطنية / هجوم برشلونة الإرهابي يلغي معسكر منتخب الناشئين العراقي!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

هجوم برشلونة الإرهابي يلغي معسكر منتخب الناشئين العراقي!

ماهر حسان – IQ-PRO.net

بات بحكم المؤكد الغاء المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين الذي كان من المزمع اقامته في اسبانيا مطلع شهر ايلول المقبل.

وقال الأمين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله في تصريح ل( IQ-PRO.net) : الاولمبية أمنت كافة الأمور المالية الخاصة باقامة المعسكر التدريبي الأخير لمنتخب الناشئين في مدينتي ملقا و برشلونة، ولكن التشدد الامني من قبل السطات الإسبانية في منح تأشيرات الدخول بعد الهجوم الارهابي قوض من فرص اقامة المعسكر.

واضاف عبد الاله : الأولمبية لم تفقد الأمل في تأمين المعسكر المذكور وستتواصل مع الجانب الإسباني لوضع الحلول المناسبة، ولكن من أجل عدم التأثير سلبا على أهم مرحلة من مراحل الإستعداد تم عقد جلسة مع الملاك التدريبي وخرجنا بحلول بديلة حيث ارتأى المدرب قحطان جثير ان يقام معسكرا تدريبيا في ماليزيا بغية الإستفادة من الأجواء المتشابها مع الهند التي ستضيف نهائيات المونديال.

واختتم حديثه قائلاً : سنعمل خلال الفترة القليلة المقبلة على تأمين مباريات ودية وفق الأجندة التدريبية للجهاز الفني مع عدد من المنتخبات المشاركة في مونديال الناشئين لبلوغ الجاهزية التامة لممثل العراق في المحفل الأكبر على مستوى العالم لفئة الناشئين.

الجدير بالذكر ان الشرطة الإسبانية اعلنت في السابع عشر من الشهر الجاري عن وقوع عدد من الإصابات في حادث ارهابي استهدف تجمعا في ساحة ” لا رمبلا “، أشهر ساحات برشلونة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …