الرئيسية / اخبار المحترفين / نوري: ادارة اوسترسوند لا تهتم لهكذا غباء!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

نوري: ادارة اوسترسوند لا تهتم لهكذا غباء!

البعض يحاول ان يجعلني غير متزن بأطلاق الاحكام جزافاً
ادارة اوسترسوند لا تهتم واشاعة مثل هذه الامور مجرد غباء
بغداد / ماهر حسان
اوضح الدولي العراقي المحترف في اوسترسوند السويدي , بروا نوري, ان البعض يحاول جاهدا خلال المباريات التنافسية ان يجعلني غير متزن فنيا عبر التأثير سلبا على ادائي عبر اطلاق هتافات الهدف منها بات واضحا للعيان, مشيرا في الوقت ذاته الى انه يصب جام تركيزه على لعب كرة القدم فقط دون النظر الى امور جانبية اخرى.
التأثير السلبي
وقال نوري: قد يلجأ البعض من الجماهير المنافسة في مختلف دوريات العالم لمحاولة التأثير بشتى الطرق على اللاعبين من اجل التأثير سلبا على ما يمكن تقديمه فنيا على ارضية الملعب الامر الذي تعاملت معه باحترافية من خلال عدم الانصات لا طلاق التهم جزافا والتركيز بشكل كبير على ما يمكن تقديمه من مجهودات فنية وبدنية لتقديم الاضافة مع فريقي خلال منافسات الدوري السويدي.
واضاف: اعرف من انا , واعرف ايضا ما قمت به طيلة حياتي وهناك من يحاول ان يلصق التهم غير الصحيحة بشخصي. مبينا ان ادارة نادي اوسترسوند لا تهتم مطلقا بالطلبات التي باعتقادي هي غير منطقية ومجرد غباء مدقع لا ينطوي على اسس واقعية يمكن الانصات لها من قبل القائمين على النادي.
وحول مشاركته في مباراتي لبنان وفلسطين التان ستقامان في الاطار الدولي الودي في السابع والعشرين من نيسان والسابع من ايار في كربلاء والبصرة قال: سعيد جدا وانا اشاهد ان هناك مباريات دولية اكثر تقام على ارض العراق الامر الذي سيكون له انعكاسات ايجابية على صعيد رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية, لافتا الى ان عملية تواجده مرهونة اولا بموافقة النادي السويدي وباعتقاده الشخصي ان هناك صعوبة في الانضمام اذا ما كانت المباريات تقام خلال ايام ” الفيفا دي ” بحكم وجود استحقاقات في الدوري السويدي.
اعتذار رسمي
وكان “مورجان بيرجلوند وليامز” مسؤول الإعلام في حزب الوسط السويدي ارسل بريداً إلكترونياً طالب فيه من نادي أوسترسوند بأن يستبدل قائد الفريق العراقي الجنسية بروا نوري بسبب الهتافات التي أطلقتها جماهير يورغوردن ضد نوري خلال لقاء الفريقين في الجولة الأولى من الدوري السويدي والتي فاز فيها فريق العاصمة بهدف دون مقابل باعتبار الاخير مغتصب حسب هتافات الجماهير.
من جانبه طالب دانيال كيندبيري رئيس نادي أوسترسوند أن يقوم مورجان بالاعتذار, بوصف تلك المطالبة بالامر الذي يثير الدهشة مشيرا في الوقت ذاته الى عدم تصديقه أن سكرتير صحافي يكتب مثل هذا الموضوع الذي لا يتسند الى امور واقعية.

الى ذلك وبعد ردة الفعل الجماهيرية الكبيرة الرافضة لمثال هذا الموضوع والذي يعتبر استغلال للمناصب الحزبية قدم مورجان اعتذاراً عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيه: “أود أن أعتذر عن نبرتي في البريد الإلكتروني الذي أرسلته، وأؤكد أنني قمت بإرساله بشكل شخصي وليس بصفتي الحزبية، وأنا نادم على استخدام موقعي المهني كمرجع للإشارة لما كتبته.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …