الرئيسية / سلايدر الرئيسية / نشات اكرم: لم يمر على رئاسة الاتحاد من هو الافضل ويونس غير جاهز للمنصب!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

نشات اكرم: لم يمر على رئاسة الاتحاد من هو الافضل ويونس غير جاهز للمنصب!

بغداد / ماهر حسان
كشف الدولي السابق نشأت اكرم عن رفضه لتشكيل تكتل تمهيدا للدخول في انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم المقبلة واصفا التحزب في الجانب المذكور باعادة الوضع الى نقطة الصفر, فيما لم يستبعد الدخول في الانتخابات اذا ما لمس الترحيب الصادق من اطراف تقود الهيئة العامة بحضور عدد من اسماء جيل 2007 للنهوض بواقع الكرة العراقية.
اكرم اشار في تصريح لـ( IQ-PRO.NET) الى توجيه مجهوداته الى الجانب الاداري على حساب التدريب في محاولة لطرح الفكر الشاب الذي ياخذ على عاتقه الارتقاء بواقع كرتنا التي تدهورت وبشكل لافت مع الاحتفاظ بالفكر المهني المتواجد.
مبينا ان عملية دخول قبة الاتحاد مرهونة بقرار الهيئة العامة التي هي بالاساس مقسومة الى نصفين الاول بيد عبد الخالق مسعود والثانية لعلي جبار.
وحول افضل من قاد اتحاد الكرة خلال السنوات الماضية قال: بصراحة لا يوجد من يمكن ان نطلق عليه تسمية افضل من قاد الاتحاد لاسباب عدة يمكن اختصارها بان السيد حسين سعيد كان انفراديا في اتخاذ القرارات, والحال ذاته ينطبق على ناجح حمود فيما الملا ديمقراطي لم يصل بفكره الى التطور المنشود,
لافتا الى ضرورة اعتماد الوسطية من دون التفرد بدكتاتورية بحتة او ديمقراطية مفرطة تجعل من تشتت اتخاذ القرارات امر وارد وشائع .
وعن ترشح السفاح لرئاسة الاتحاد قال: يونس محمود ليس جاهزا في الوقت الحالي للمنصب المذكور حيث يحتاج الى ممارسة العمل الاداري قبل التفكير بمنصب الرئاسة , مؤكدا بان هناك دورات ادارية على مستوى عال سيتم خوضها خلال الفترة المقبلة لتطوير الامكانيات في الصدد المذكور.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …