الرئيسية / اخبار المحترفين / ناطق يكشف عن اسباب خسارة الديربي امام الريان
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ناطق يكشف عن اسباب خسارة الديربي امام الريان

بغداد / ماهر حسان 

اكد الدولي سعد ناطق محترف العربي القطري ان الغيابات الكثيرة عن فريقه اثر بشكل سلبي واضح على نتيجة مباراة الديربي امام العربي في قمة الجولة السادسة من دوري نجوم قطر.

وقال ناطق في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): كما يعرف الجميع ان مباريات الديربي دائما ما تشهد اثارة بغض النظر عن مراكز الفرق او مستوى المنافسة على الالقاب الامر الذي جعل من مواجهة العربي والريان واحدة من القمم الكروية في الدوري القطري.

واضاف: بلا شك ان الهزيمة التي تلقاها الفريق جاءت لعدة ظروف صعبة ارتبطت ارتباط وثيق بغياب عدد من اللاعبين المؤثرين في التشكيل الاحمر لدواع مختلفة وفي مقدمتهم الدولي خلفان ابراهيم خلفان والمحترف السوري مرديك مرديكيان.

واختتم حديثه قائلاً: بالرغم من الظروف التي مر بها الفريق قبل المباراة ولكن فريقنا وبوجوه شابة استطاع ان يقدم مستوى فني جيد استطعنا من خلاله مجارات الخصم, لافتاً الى العربي لم يستحق الخروج بوفاض خال نقطيا من المباراة التي كنا نستحق نقطة التعادل منها على اقل تقدير.

الجدير بالذكر ان مواجهة ديبي الكرة القطرية بين العربي والريان انتهت لمصلحة الاخير باربعة اهداف لهدفين تكفل المحترف العراقي سعد ناطق بهدفي الخاسر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …