الرئيسية / اخبار المحترفين / نادي الكويت : علاء عباس حُر منذ ٣ اشهر ولا علاقة لنا بغيابه عن جيل فيسِنتي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق
اللاعب العراقي علاء عباس
علاء عباس - جيل فيسنتي

نادي الكويت : علاء عباس حُر منذ ٣ اشهر ولا علاقة لنا بغيابه عن جيل فيسِنتي

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  اكد نادي الكويت الكويتي بأن لاعبه السابق العراقي علاء عباس انتهى ارتباطه مع الفريق منذ ٣٠ / ٩ / ٢٠٢٠ ، حيث اصبح منذ ذلك الحين لاعباً حراً و يمكنه الانضمام لأي فريق.

النادي الكويتي ذكر في تصريحه الخاص لموقع المحترفين انه : ” تمت مخاطبة نادي الكويت عن طريق الاتحاد، هل ان العقد مع اللاعب مازال مستمراً ام لا ؟ وتم الرد على الاتحاد في نفس اليوم بأن عقد اللاعب قد انتهى وأنه حر في التعاقد مع اي فريق دون قيود من نادي الكويت “.

النادي الكويتي اضاف : ” بعدها بيوم تسلمنا استفساراً من الاتحاد عن تاريخ انتهاء العقد ؟ وتم الرد أيضاً في ذات اليوم بأن آخر يوم في العقد كان ٣٠ / ٩ لنؤكد على حرية اللاعب، علماً بأن هذا الإجراء كان غير ضروري للنادي البرتغالي ، حيث ان كل ما كان يجب عليهم عمله هو ( طلب بطاقة الانتقال عبر نظام مطابقة اللاعبين في الفيفا ، وبالتأكيد فان نادي الكويت سيرد عبر نفس النظام )، وان ما قام به النادي البرتغالي هو محض مماطلة وتضييع للوقت واستنفاذ في إجراءات غير ضرورية بالمرة “.

تجدر الاشارة الى ان نادي جيل فيسنتي البرتغالي كان قد اعلن في السادس من شهر ديسمبر الحالي تعاقده مع المهاجم العراقي علاء عباس ، بعد أن تأخر ذلك الاعلان فترة طويلة بسبب مشاكل ادارية خاصة بدخول اللاعب الى البرتغال ، حيث لم يَخُض اللاعب لغاية الآن اي مباراة رسمية مع الفريق.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …