الرئيسية / المنتخبات الوطنية / من يقف وراء غياب عقود الرعاية عن منتخباتنا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

من يقف وراء غياب عقود الرعاية عن منتخباتنا

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس لجنة التسويق في الاتحاد المركزي لكرة القدم, يحيى كريم, ان رفع الحظر عن الملاعب العراقية سيسهم بشكل كبير في عملية الانفتاح على الشركات العالمية بخصوص عقود الرعاية الخاصة بالمنتخبات الوطنية التابعة لاتحاد الكرة.
وقال كريم : قد يكون هناك مؤشر سلبي على عملية التسويق في الاتحاد ولكن يجب ان يعي الجميع ان مسألة التعاقد مع الشركات يصطدم بتملك وزارة الشباب والرياضة للملاعب وارتباطها المسبق بشركات راعية وهو ما يخالف ما معمول به في مختلف دول العالم.
وضاف: هناك تنسيق على مستوى عال مع الجانب القطري في ما يخص الملاكات لتفعيل دور التسويق واستقطاب رعاة يمكنهم ان يوفروا الجانب المالي الذي سيرفع عن كاهل المنتخبات الوطنية حملاً بات ثقيلاً ومعرقلاً واضحاً في عملية التطور والارتقاء بواقع كرتنا في ظل الازمة المالية التي يعانيها البلد بصورة عامة.
واختتم حديثه قائلاً: وردتنا العديد من عروض الرعاية خلال المدة التي تلت قرار الاتحاد الدولي بكرة القدم المنصف لملاعبنا وستتم دراستها بتمعن قبل دخولها حيز الرسمية عبر سلسلة من الاجتماعات التي ستكلل بالاعلان الرسمي عن عقود الرعاية ومن خلال مؤتمر صحفي يعد خصيصا للمناسبة المذكورة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …