الرئيسية / المنتخبات الوطنية / منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

منتخبات اسيوية تحضر الشباب جثير يحدد موعد انطلاق الاستعدادات ويضع شرط لاستدعاء البعض

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني لمنتخب الشباب, قحطان جثير, ان قرعة بطولة اسيا جاء صعبة جدا بحكم تواجد ثلاثة منتخبات متطورة وسبق وان نافست على القاب القارة, مشيرا في الوقت ذاته الى انه حدد موعدي تقديم البرنامج التحضيري و قائمة اللاعبين.
وقال جثير في تصريح لـ( IQ-PRO ): بلا شك ان المنتخبات التي جاءت الى جانبنا في قرعة النهائيات لها باع طويل في مثل هذه البطولات الامر الذي جعل من الجميع يصف المجموعة بالـ” حديدية “.
واضاف: البرنامج التدريبي الذي سيتم تقديمه في الاول من شهر تموز المقبل الى لجنة المنتخبات الوطنية سيتضمن اقامة معسكر تدريبي في واحدة من الدول التي تشابه اجواء الارض المضيفة للبطولة اندونيسيا.
واشار الى انه وعلى وفق الخصوم التي وضعتهم القرعة الى جانبنا سيتم تحديد اسماء المنتخبات التي من الممكن مواجهتها تجريبيا ومن بينها كوريا الجنوبية و اندونيسيا وماليزيا بحكم ان المنافسين سيكونون من منتخبات شرق اسيا.
وبين: رسميا سينطلق مشوار الاعداد للبطولة القارية سيكون في الاول من شهر اب المقبل اي بعد نهاية مباريات دوري الكرة الممتاز للتوفر الفرصة المناسبة لتجميع اللاعبين, لافتا الى ان الجهاز الفني يمتلك قائمة من اللاعبين الذين سيصار الى تعزيزهم باخرين قبل كشف النقاب نهائيا عن المجموعة التي ستمثل الكرة العراقية في البطولة.
وفي ختام حديثه شدد جثير على ان اللاعبين الذين لا يشتركون مع انديتهم بوتيرة مستمرة لن يكون لهم تواجد مع المنتخب بحكم ان الجلوس على المسطبة وعدم اقناع المدربين بإشراكهم حتى ولو بشكل بديل سيخلق فجوة فنية لا يمكن ردمها خلال فترة وجيزة!.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …