الرئيسية / الدوري العراقي / معلم الطلاب فاليريو يصل الى بغداد ويكشف عن ابرز مشاكله؟!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

معلم الطلاب فاليريو يصل الى بغداد ويكشف عن ابرز مشاكله؟!

ماهر حسان – IQ-PRO.net

من المؤمل ان يصل الى العاصمة بغداد المدير الفني الجديد لكرة الطلبة الروماني تيتا فاليريو في العشرين من شهر ايلول الجاري لقيادة تحضيرات الأنيق استعدادا لإنطلاق الموسم الكروي بنسخته الجديدة.

وقال فاليريو لـ( IQ-PRO.net ) : درست العرض الذي تقدم لي من قبل ادارة نادي الطلبة بشكل مستفيض من عدة نواحي قبل ابداء موافقتي الرسمية لتدريب الفريق.

واضاف ايضا : استعنت بعدد من الزملاء المدربين واللاعبين السورين الذين سبق لهم وان عملوا في العراق من اجل الوقوف على المستويات الفنية للدوري بشكل عام والأندية المنافسة على الألقاب بشكل خاص لرسم السياسة الفنية المناسبة والاستعانة بعدد من اللاعبين المحلين والمحترفين لبلوغ مراكز المقدمة في ختام الدوري.

وبين المدرب الروماني : الإتفاق مع إدارة الطلبة لم يتضمن شرط الوصول الى منصات التتويج، ولكن في الوقت ذاته الأمر لن يقوض من طموحاتي في المنافسة سيما وان نادي الطلبة يمتلك ارثا تأريخيا كبيرا من الإنجازات الأمر الذي سيجعلني أحاول جهد إمكاني اعادة الفريق الى المنافسة.

فاليريو اشار في ختام حديثه الى ان اللغة ستكون واحدة من ابرز الصعوبات التي سيواجهها في التعاطي مع اللاعبين ، مشيرا الى انه سيفاتح الإدارة بضرورة الإستعانة بمترجم خاص لهذا الغرض.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …