الرئيسية / الدوري العراقي / مصطفى كريم يكشف اسباب تهديده بالسلاح
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مصطفى كريم يكشف اسباب تهديده بالسلاح

بغداد / ماهر حسان
اكد لاعب فريق الميناء مصطفى كريم ان تلقى تهديد بالسلاح من قبل موجوعة من الاشخاص بتوجيه من قبل رئيس النادي جليل حنون بعد نقاش حاد حول الوضع المأساوي الذي يمر به النادي وطرد بعض اللاعبين من مقر اقامتهم.
وقال كريم في تصريح لـ( IQ-PRO): خلال لقاء جمعني مع رئيس النادي جليل حنون ناقشت معه وضع النادي المأساوي والذي يتطلب تحرك سريع من اجل تفادي ازمة كبيرة قد تقضي على الفريق, ولكن ردة الفعل كانت غريبة جدا وغير معقولة!.
واضاف: حنون اكد بانه غير مسؤول ولن ينفق من جيبه الخاص على النادي فلسا واحداً , الامر الذي وصل الى مشادة كلامية بحكم ان الاخير ورد اللاعبين وادخلهم في متاهة بعد ان ربطهم بعقود دون تقديم اي دفعة مالية .
واوضح: بعد تلك المشادة توجهت الى مدرب الفريق ناظم شاكر من اجل وضعه في الصورة قبل المغادرة الى بغداد وخلال هذه الفترة وصل عدد من المسلحين يرافقهم ابن رئيس النادي للاعتداء علي حيث واجههم اللاعبين المحترفين بالحديث ولو كنت موجود فبلا شك لحدث ما لا يحمد عقبها,
لافتا الى شروعه خلال اليومين الماضيين باللجوء الى الجهات الحكومية والقضائية لتثبيت الموقف وبشهادة اللاعبين تخوفا من اي اعتداء قد اتعرض له.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …