الرئيسية / اخبار المحترفين / محددا موعد عودته.. ابراهيم : دفاعاتنا بحاجة الى الاستقرار وليس العراق فقط من يعاني هجوميا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

محددا موعد عودته.. ابراهيم : دفاعاتنا بحاجة الى الاستقرار وليس العراق فقط من يعاني هجوميا

بغداد / ماهر حسان
اكد الدولي, احمد ابراهيم, ان عودته الى اجراء الوحدات التدريبية مع كرة العربي القطري باتت وشيكة بعد وصوله الى الشفاء التام من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة القليلة الماضية.
موعد العودة
وقال ابراهيم في تصريح لـ( iq-pro ): من المؤمل ان استأنف وحداتي التدريبي مع فريق العربي القطري خلال اليومين المقبلين بعد الاصابة التي المت بي وغيبتني عن معسكر المنتخب الوطني في دبي وخوض مواجهة بوليفيا في الاطار الدولي الودي.
واضاف: نعم, المنتخب الوطني سيخوض بطولة اسيا بمجموعة من اللاعبين اغلبهم لم يتواجدوا في مثل هذا المحفل الكبير, ولكن اغلب الاسماء المتواجدة حاليا قادرة على تقديم الاضافة وكل ما نحتاجه ان يكون هناك تكاتف من الجميع لتشجيع المواهب الشابة التي يضمها المنتخب لتقديم قصارى الجهود باتجاه المنافسة بقوة على اللقب القاري في دولة الامارات العربية المتحدة مطلع العام 2019.
واختتم حديثه قائلاً: ليس منتخبنا الوحيد من يعاني على الصعيد الهجومي فاغلب المنتخبات على صعيد القارة تعاني من امر مماثل, مشيرا في الوقت ذاته الى ان التوفيق امام المرمى امر قد يكون غائب بالاضافة الى ان صناعة الهدف مسؤولية تكافلية لا تعنى فقط باللاعبين الناشطين في المراكز الهجومية, مبينا ان الخط الدفاعي بجميع خياراته بخير وقادر على الدفاع بقوة على الشباك العراقية وكل ما يحتاجه الى الاستقرار فقط لا غير.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …