الرئيسية / اخبار المحترفين / محترف الدوري الامريكي جورج مالكي : يسعدني تمثيل العراق وسأعمل جاهدا للتألق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

محترف الدوري الامريكي جورج مالكي : يسعدني تمثيل العراق وسأعمل جاهدا للتألق

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

في حوار خاص اجراه موقع IQ-PRO.net ذكر محترف هيوستن داينمو ثالث المجموعة الغربية للدوري الامريكي ” العراقي الاصل جورج مالكي ( 25 عاما ) ” ، بانه يتشرف بتمثيل منتخب بلاده الأصل ” العراق ” وإنه سيحاول جاهدا لإستعادة وضعه بعد الإصابة التي تعرض لها في إنطلاقة تحضيراته لدوري المحترفين الأمريكي MLS.

وكان مالكي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد فترة من توقيعه لنادي هيوستن قادما من دوري الدرجة الاولى والذي تألق فيه مع فريقه ريو غراندي فالي.

مالكي والذي يلعب في مركز خط الوسط أعاده مدرب هيوستن الى اللعب في مركز الظهير الايمن او الأيسر ، لما يمتلكه من سرعة وقوة جسمانية تساعده ذلك ، كان قد تألق بشكل ملفت في دوري الدرجة الاولى مع فريقه ريو غراندي فالي وجذب أنظار العديد من فرق دوري المحترفين ليستقر به المطاف مع واحد من أفضل فرق الدوري هذا الموسم ( فريق هيوستن داينمو ) ، لكن سوء الطالع رافق اللاعب والذي بدأ الإعداد للموسم بشكل جيد قبل أن يتعرض لإصابة على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب حتى شهر سبتمبر القادم ( أي بعد أقل من شهرين ) حيث يمر اللاعب حاليا بفترة الشفاء قبل العودة.

مالكي ينحدر من أصول عراقية آشورية ويقيم هو وعائلته في الولايات المتحدة حيث بدأ كرة القدم هناك. سبق لنا تقديمه للجماهير العراقية قبل سنوات عندما لعب لفترة قصيرة مع مونتريال إمباكت في دوري المحترفين قبل ان يوقع لفريق اريزونا ومن ثم ينتقل الى صفوف ريو غراندي فالي والذي تألق فيه وكان بوابة الإنطلاق لدوري المحترفين الأمريكي.

ويحتل هيوستن داينمو الترتيب الثالث بين فرق المجموعة الغربية ب28 نقطة من أصل 19 مباراة حيث يبعد بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني واربع نقاط عن المتصدر ، حيث سبق له إحتلال صدارة المجموعة قبل ان يفقدها لمصلحة سبورتينغ كانساس ، لكنه ما زال ضمن ترتيب الفرق التي ستخوض نهائيات الدوري الامريكي بذلك قد تكون الفرصة سانحة للاعب العراقي للمشاركة مع فريقه هذا الموسم ، في مبارياته الأخيرة في الدوري وكذلك مباريات النهائيات.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …