الرئيسية / اخبار المحترفين / ماهي الماركة العالمية التي سترتديها منتخباتنا الوطنية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ماهي الماركة العالمية التي سترتديها منتخباتنا الوطنية

بغداد / ماهر حسان
نفى رئيس اللجنة المكلفة بالتعاقد مع الشركة المختصة بالتجهيزات الرياضية، علي الاسدي، وصول لجنته لقرار بخصوص “الماركة” التي سيتم التعاقد معها.

وقال الاسدي ا( IQ-PRO): نبحث عن الافضل من العروض المتقدمة من عدة شركات لاختيار ما يتلاءم وسقف طموحات الاتحاد ويرتقي الى سمعة وتاريخ منتخباتنا الوطنية.

واضاف: عقد الاتحاد مع شركة “جاكو ” سينتهي في الخامس من شهر كانون الثاني من العام المقبل، لذا سيرتدي منتخبنا الوطني قمصان من الماركة المذكورة في بطولة اسيا المقبلة.

وبين: تقدمت للجنة عدة عروض جيدة سواء بالتخفيض على سعر البيع او الرعاية لذا اعضاء اللجنة المكونة من كامل و يحيى ازغير وبرأسة المتحدث نعمل على ضرورة اختيار الافضل، حيث اشترطت اللجنة ان تكون التجهيزات قادمة من بلد المنشئ الى جانب السعر الذي يتلاءم والاطر المالية المناسبة.

واشار الاسدي الى ان هناك شركتين هما الاقرب في الوقت الحالي لادخال عقودهم حيز الاتفاق الرسمي وهم ” يوهل سبورت ” و ” اديداس “، ولكن هذا لا يعني غلق الابواب امام باقي الشركات لتقديم عروض افضل خصوصا وان هناك عروض جيدة من شركات ” جيفوفا ” و ” بوما ” و ” جاكو “.

واختتم حديثه قائلاً: خلال الفترة القليلة المقبلة سيصار الى عقد اجتماع لاعضاء اللجنة قبل حسم القرار النهائي بشكل رسمي و الاعلان عن الشركة من خلال مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد بالخصوص المذكور.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …