الرئيسية / المنتخبات الوطنية / ماهو معيار الاستدعاء.. قاسم يكشف عن موعد اعلان قائمة الوطني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

ماهو معيار الاستدعاء.. قاسم يكشف عن موعد اعلان قائمة الوطني

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم ان بطولة ( الصداقة الدولية ) التي ستضيفها البصرة للمدة من ال٢٢ وحتى ٢٧ بمشاركة سوريا وقطر، ستكون بمثابة البروفة الاخيرة لاختيار القائمة النهائية التي ستخوض رحلة الاعداد للاستحقاقات المقبلة.
وقال قاسم في تصريح ل( IQ-PRO.NET ): على الرغم من الطابع الاخوي لبطولة الصداقة الدولية، ولكننا سنبحث وبشكل جدي على افراح الجماهير العراقية التي من المتوقع ان تكون حاضره وبقوة الامر الذي يحتم علينا ان نرسم الفرحة على محياهم بتحقيق نتائج ايجابية.
واضاف: كما يعلم الجميع ان مركز العراق على لائحة الاتحاد الدولي بكرة القدم تحسن كثيرا قياسا بالفترة الماضية، لذا علينا اضافة الى استثمار المباريات فنياً ان نخرج بنتائج تعزز من ترتيبنا خصوصا وان البطولة ستقام في ايام ( الفيفا دي ).
واختتم حديثه قائلاً: من المؤمل ان يتم الكشف عن قائمة المنتخب الوطني لبطولة “الصداقة الدولية” يوم الاثنين او الثلاثاء من الاسبوع المقبل، على ان يكون المعيار الاساس في استدعاء اللاعب الجاهزية الفنية والبدنية في ظل قوة المنتخبين السوري والقطري، لافتا الى ان الجهاز الفني راقب مردود جميع اللاعبين وتوصل الى صورة نهائية عن السواد الاعظم من الاسماء الذين سيتم استدعائهم.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …