الرئيسية / اخبار المحترفين / لماذا قال فرانس بطرس “لا” للمنتخب الوطني!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لماذا قال فرانس بطرس “لا” للمنتخب الوطني!

بغداد / ماهر حسان
وصف محترف نادي هوبرو الدنماركي فرانس بطرس عدم الالتحاق بالمنتخب الوطني خلال منافسات بطولة كأس الخليج الاخيرة في الكويت بالقرار الصعب الخارج عن ارادته!.
وقال بطرس في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ):لم يكن من السهل علي ان اقول “لا” للالتحاق بالمنتخب الوطني خلال منافسات بطولة كاس الخليج, ولكن اعتذاري جاء لاسباب تتعلق بالموسم الطويل الذي قضيته في المسابقة الدنماركية الى جانب القرارات المهمة التي اتخذتها خارج اطار الملاعب من اجل ان اكون في اتم الجاهزية لمشواري الاحترافي الجديد مع هوبرو.
واضاف: امل ان احصل على دعوة المنتخب الوطني مرة اخرى من اجل تقديم قصارى جهودي لخدمة منتخب بلادي, سيما وان التجربة الاخيرة لي في ارض الوطن كانت بمنتهى الروعة خصوصا بعدة الحفاوة والترحيب الكبير الذي تلقيته من الجماهير حيث اتمنى ان اعكس بقمصان المنتخب امتناني لحب الشعب العراقي.
مبنيا ان جميع الامور القانونية الخاصة بنقل قيده من الاتحاد الدنماركي الى العراقي باتت جاهزة ولا تمثل اي مشكلة في ما يخص خوض للمباريات الدولية.
واختتم حديثه قائلاً: طموحي المقبل ان افرض نفسي في التشكيل الاساسي لنادي هوبر من خلال ما يمكن تقديمه فنيا خلال المباريات كخطوة اولى باتجاه تكاتف الجهود مع بقية زملائي للظهور بالمستوى الفني الذي يجعل الفريق منافسا في الدوري الدنماركي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …