الرئيسية / الدوري العراقي / لؤي صلاح ل Iq-pro : مصيري معلق بمستقبل اربيل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

لؤي صلاح ل Iq-pro : مصيري معلق بمستقبل اربيل

بغداد / ماهر حسان
اكد لاعب فريق الزوراء, لؤي صلاح, ان الاهم في مشوار كل لاعب ان يكون محافظا فيه على الصورة التي ستنعكس ولمدة سنوات طويلة على ما بعد نهاية مشواره وكيف سيتعاطى الوسط الرياضي مع كل حادثة قد تشوه رحلة طويلة من الجهد والعرق والتعب.
وقال صلاح: من اجل ان نكون واقعيين فان هناك العديد من الارهاصات التي رافقتني خلال مسيرتي الكروية ولكن استطعت ان اتجاوزها دون وضعها كمادة دسمة للانتقاد والتشهير والسبب في كل ذلك انني من اللاعبين الذين احاول جهد الامكان ان اقدم الاضافة الفنية للفريق الذي امثله لا ان اخلق له المشاكل وبالتالي يكون لي اثر سلبي.
واضاف: قضي الامر, حسمت امري ومباراة النفط ستكون الاخيرة في مسيرتي الكروية بشكل رسمي بعد ان توصلت الى قناعة تامة بانه الموعد المناسب لاعلان الاعتزال وانهاء مشوار افتخر به, قدمت من خلاله قصارى الجهود لانال احترام وتقدير ادارات الاندية التي مثلت فرقها الكروية واللاعبين والجماهير.
وبين: نسبة ضئيلة تلك التي تجعلني قد اعود الى الملاعب من بوابة فريق اربيل في حال تأهل الى دوري الكرة الممتاز فقط من اجل رد الفضل لهذا النادي الكبير الذي عشت معه اجمل سنوات حياتي دون النظر لاي يجانب يختص بالامور المالية وما شابه ذلك, مشيرا ان هولير يمتلك حظوظ وافرة للعودة الى دوري الاضواء سيماز وانه يمتلك لاعبين على مستوى عال واهتمام كبير من الادارة وتمنياتي القلبية ان يعود الاصفر كونه يمثل نكهة كروية مختلفة افتقد لها الدوري في نسختها الماضية.
واوضح: سعيد جدا ان يكون اعتزالي لكرة القدم مع تتويج الزوراء باللقب رقم”14″ حيث ستكون ذكى لن تنسى وستبقى عالقة في ذاكرتي ما حييت, لافتا الى ان الاجمل ان الوداع الجماهيري كان له الاثر الاكبر المنعكس على حياتي المهنية المقبلة سواء كان في الادارة او التدريب دون الخروج او اختتام المسيرة بفشل او مشاكل مع الجماهير او الادارة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …