الرئيسية / اخبار المحترفين / كرار يستمر بالتميز .. وصنعت نفط يقلب تأخره الى تعادل مثير أمام ذوب آهن
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كرار يستمر بالتميز .. وصنعت نفط يقلب تأخره الى تعادل مثير أمام ذوب آهن

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

تعادل صنعت نفط عبدان مع ضيفه ذوب اهن إيجابيا وبنتيجة هدفين لهدفين ، في اللحضات الاخيرة من المباراة التي اقيمت لحساب الجولة الخامسة من الدوري الايراني الممتاز.

الشوط الاول من اللقاء بدأ متوسط المستوى ، ولكن مع مضي الدقائق تمكن ذوب اهن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36، عن طريق لاعبه ”رجب“، والذي دون هدفا إنتهى على نتيجته الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وبينما حاول لاعبو صنعت نفط عبدان العودة بنتيجة اللقاء اعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء لذوب اهن في الدقيقة 69، سجل خلالها ذوب اهن هدفه الثاني عن طريق لاعبه ”ديرك هاشيمارا“، لتثمر بعد ذلك محاولات اصحاب الديار عن هدف التقليص في الدقيقة 78، عن طريق محترفه ”اكوست“، ليتمكن بعد ذلك اللاعب ذاته من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، منهيا اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2.

الدولي السابق ”كرار جاسم“ شارك اساسيا وقدم مستوى جيدا بعد ان كان سببا في هدفي فريقه حيث يقدم متوسط الميداني العراقي مستويات مميزة لحد الآن مع فريقه. بهذا التعادل حل صنعت نفط عبدان في المركز الخامس برصيد 7 نقاط ، فيما حل ذوب اهن سابعا برصيد 6 نقاط.

 

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …