الرئيسية / اخبار المحترفين / كامل: لهذه الاسباب رفضت العروض الاحترافية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كامل: لهذه الاسباب رفضت العروض الاحترافية

بغداد / ماهر حسان

اكد اللاعب الدولي مهدي كامل ان النتائج الايجابية التي حققها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية جاءت نتيجة تكاتف اللاعبين والعمل على معالجة اي هفوات, الامر الذي انعكس ايجابا على مركز المنتخب على لائحة الترتيب في التصيف الدولي الذي يصدره الفيفا سيما بعد مغادرة المراكز المتأخرة.
وقال كامل في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): من اجل ان نكون واقعيين فقد تعرض المنتخب طيلة عدة سنوات ماضية الى العديد من الهزات على مستوى النتائج بحكم عدة معطيات ليس الوقت المناسب للخوض فيها ولكن المرحلة الحالية شهدت تطور واضح نتائجيا سيكون بلا شك له اثر ايجابي على الاستحقاقات المقبلة.
واضاف: لا اعتقد ان خلافة عدد من اللاعبين المميزين الذين مثلوا المنتخب الوطني في سنوات مضت ستسبب ضغوطات بحكم ما تم تقديمه من اضافة فنية يشار لها بالبنان من الوسط الرياضي بل على العكس من ذلك سيكون ذلك حافزا لتقديم الافضل والوصول الى ما وصلوا اليه من سبقونا في ذلك.
واختتم حديثه قائلا: خوض تجربة الاحتراف حلم لكل لاعب من اجل الوصول الى الارتقى بالمستوى الفني واضافة الشيء الكثير للسيرة الذاتية للاعبين, لافتا الى رفضه عدة عروض من اندية تنشط في الدوريات الايرانية والاردنية والعمانية, وسقف طموحاته في المنافسة على الالقاب.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …