الرئيسية / اخبار المحترفين / كأس السويد | بمشاركة ريبين .. نورشوبينغ يكتسح هالمستاد ويتأهل بدلا عنه
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كأس السويد | بمشاركة ريبين .. نورشوبينغ يكتسح هالمستاد ويتأهل بدلا عنه

آرام رشيد – IQ-PRO.net

في ختام مباريات دور المجموعات من كأس سويد اكتسح نورشوبينغ ” بطل السويد السابق ” منافسه هالمستاد بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاول في مدينة نورشوبينغ.

دخل الفريقان المباراة في اجواء باردة ، ورغم برودة الطقس بكر نورشوبينغ بالتسجيل ودون لاعبوه هدفين سريعين وتحديدا في الدقيقة 5 و11 عن طريق كالي هولمبيرغ ، بعدها لم يتأخر الهدف الثالث كثيرا وجاء بإمضاء المهاجم سبستيان أندرسون بعد دقيقة واحدة ، مهرجان الأهداف لم يتوقف عند هذا الحد وظل الفريق المضيف ضاغطا حتى اسفر الضغط عن هدف جديد في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب ديفيد كارلسون ليعود كالي هولمبيرغ الى التألق مرة اخرى ويوقع الهاتريك قبل إنتهاء المبارة الشوط الأول.

نورشوبينغ بدأ الشوط الثاني بأريحية تامة وسجل هدفين اخرين باقدام كل من سبستيان أندرسون والبديل نيكلاس باركروث في الدقيقتين 67 و73 لينتهي اللقاء بنتجية كبيرة لصالح اصاب الديار قوامها سبعة اهداف مقابل لا شيء.

متوسط الميدان العراقي الشاب ريبين اسعد إشترك أساسيا بالقميص رقم 8 ولغاية الدقيقة 74 حيث لم يكن الفريق في يومه رغم تقديم ريبين لاداء جيد وكانت له تسديدة خطيرة عند الدقيقة 23 من الشوط الأول إنتهت بين يدي حارس المضيف.

بهذه النتيجة ودع هالمستاد بطولة الكأس واحتل المركز الثاني في مجموعته بـ 4 نقاط بينما تأهل نورشوبينغ الى دور الثمانية بـ 5 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …