الرئيسية / اخبار المحترفين / كأس البرتغال | رشيد يسجل .. و وداع قاسي لكلارا بعد الخسارة امام موريرنسي بركلات الترجيح
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

كأس البرتغال | رشيد يسجل .. و وداع قاسي لكلارا بعد الخسارة امام موريرنسي بركلات الترجيح

استقبل نادي موريرنسي احد اندية الدوري الممتاز في البرتغال، فريق سانتا كلارا من الدرجة الاولى لحساب مباريات دور ال 16، من كأس البرتغال، وتمكن المستضيف من تحقيق فوز صعب بركلات الحظ الترجيحية بفارق هدف وحيد 6/5″ بعد ان تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما في اللقاء ، ويتاهل موريرنسي للدور المقبل .

وضع العراقي ”اسامة رشيد“ سانتا كلارا في المقدمة مبكرا عند الدقيقة 5، تقدم كلارا استمر حتى الدقيقة 35، حين عدل ”يوزي“ الكفة ل موريرنسي بتوقيعه على هدف التعادل، لتبقى النتيجة على حالها حتى ختام الفصل الاول من المواجهة .

وفي الشوط الثاني قلب موريرنسي النتيجة واستطاع المغربي ”محمد ابيرهموني“ من تدوين الهدف الثاني لاصحاب الارض ، وقبل ختام اللقاء بلحضات عادل كلارا النتيجة بواسطة البرازيلي ”ديغو سانتانا“ ليتجه الطرفان للاشواط الاضافية، لكن النتيجة ضلت على حالها رغم تعرض لاعب كلارا ”فيتور الفيس“ للطرد عند الدقيقة 108، لتحسم ركلات الترجيح فوز موريرنسي ب “ست ركلات مقابل خمس” ويحقق موريرنسي تأهلا شاقا لدور الربع النهائي من المسابقة .

الدولي العراقي السابق ”اسامة رشيد“ شارك اساسيا مع كلارا و تمكن من تسجيل الهدف الاول لفريقه، كما نجح في تسجيل اولى الركلات الترجيحية لكن اهدار ”دييغو“ للركلة السادسة حرمه من قيادة فريقه للدور المقبل .

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …