الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | في اخر مباراة لياسين .. معيذر يخرج من كأس الأمير أمام الخور
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قطر | في اخر مباراة لياسين .. معيذر يخرج من كأس الأمير أمام الخور

أحمد حميد – IQ-PRO.net

تأهل فريق الخور للمرحلة الثالثة من بطولة كأس أمير دولة قطر لكرة القدم عقب فوزه على معيذر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب مباريات المرحلة الثانية من البطولة.

سجل أهداف المباراة للخور كل من محسن ياجور في الدقيقتين 24 و 78 وسلطان العنزي في الدقيقة 84 ليواجه بذلك الخور فريق السيلية في مباراة الدور القادم التي ستقام يوم الخميس.

مجريات الشوط الآول بادر فيها الخور للهجوم، وإعتمد في بعض الفترات على المرتدات، وذلك بالاعتماد على خبرة مهاجمه محسن ياجور الذي افتتح النتيجة في الدقيقة 24 من تسديدة أرضية بعد أن تلقى تمريرة بين المدافعين حولها الى هدف التقدم، وبذلك جسد الخور أفضليته الميدانية والهجومية بهدف، وفي اللحضات الأخيرة من زمن الشوط الأول تقدم معيذر باحثا عن هدف التعادل لكن دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخور بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني عاد الخور ضاغطا كما فعل في بداية الشوط الأول ليتمكن محسن ياجور من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78 واضاف سلطان العنزي الهدف الثالث في الدقيقة 84 من تسديدة ارضية من مسافة قريبة رفع بها النتيجة الى ثلاثية نظيفة.

الدولي العراقي احمد ياسين اشترك اساسيا طول دقائق المباراة وقدم مستويات جيدة كعادته ،حيث انهى مشواره مع فريق معيذر بعد هذه المباراة كذلك هبط الفريق لدوري الدرجة الثانية حيث سيتوجه ياسين الى السويد لخوض التدريبات مع ناديه ”آيك“ الشهر المقبل.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …