الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر|رسمياً معيذر يعود للدرجة الثانية بعد التعادل مع السيلية..وياسين يغادر الفريق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قطر|رسمياً معيذر يعود للدرجة الثانية بعد التعادل مع السيلية..وياسين يغادر الفريق

متابعة– IQ-PRO.net
عاد فريق معيذر الى دوري الدرجة الثانية رسميا بعد تعادله1/1 مع السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت بالجولة الرابعة والعشرين لدوري نجوم قطر، حيث رفع معيذر رصيده الى 17 نقطة، لم تكن كافيه لاستمراره بالبطولة قبل جولتين من النهاية، ورفع السيلية رصيده الى 27 نقطة، ليودع معيذر دوري نجوم قطر بعد صعوده اليه في الموسم الماضي.
 
ونجح معيذر في افتتاح التسجيل مبكراً من خلال محترفه العراقي احمد ياسين الذي سدد كرة قوية أخفق حارس السيلية في التصدي لها، وساهم الهدف المبكر في زيادة التنافس بين لاعبي الفريقين في بقية فترات الشوط الاول، حيث بحث السيلية عن هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه لاعبي معيذر احراز الهدف الثاني لضمان تحقيق الانتصار.
 
وهدد لاعبو السيلية مرمى معيذر في عدة مناسبات، حتى تمكن المحترف الاوزبكي تيمور عبد الخالق من احراز هدف التعادل للسيلية بالدقيقة 28 من ضربة جزاء، واهدر نفس اللاعب بعدها فرصة احراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 .
 
واستمرت محاولات الفريقين في احراز الهدف الثاني بالشوط الثاني، لكن انحصر اللعب اغلب الفترات بمنتصف الملعب لذلك غابت الخطورة الحقيقية عن مرمى الفريقين، ولاحت بعض الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب، والتعادل الذي انتهت به المواجهة هو السادس للسيلية والخامس لمعيذر في دوري الموسم الحالي.
 
الدولي العراق احمد ياسين أشترك أساسيا في المباراة وسجل هدف من تسديدة قوية،يذكر بأن عقد ياسين ينتهي عقدة مع نادي معيذر في نهاية الشهر الخامس المقبل،ليعود الى فريقه،او امكانية انتقالها الى نادي اخر”.
 
وعلى الرغم من رغبة معيذر في الفوز وحصد النقاط الثلاثة لانعاش اماله في البقاء الا انه لم يتمكن من تحقيق الانتصار واكتفى بنقطة التعادل، ليهبط رسمياً الى دوري الدرجة الثانية.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …