الرئيسية / الدوري العراقي / قاسم : فريقنا يسعى لبداية إيجابية والاحتفاظ بلقب كأس الإتحاد الآسيوي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قاسم : فريقنا يسعى لبداية إيجابية والاحتفاظ بلقب كأس الإتحاد الآسيوي

احمد حميد – IQ-PRO.net
 
اكد مدرب نادي القوة الجوية العراقي باسم قاسم، ان المباراة الاولى تعد بغاية الاهمية للفريق في رحلة الدفاع عن لقب كأس الإتحاد الآسيوي امام نادي الصفاء اللبناني ، ويخطط ان تكون النتيجة إيجابية لصالح فريقه.
 
وقال قاسم خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الاحد في العاصمة اللبنانية بيروت : ” إن حظوظ فرق المجموعة الثانية ، في كأس الاتحاد الآسيوي متساوية بالتأهل للدور الثاني من المنافسات ، مع أفضلية لفريقنا كونه حامل للقب ، ويسعى بقوة للاحتفاظ به ، ونسعى لانتزاع اول ثلاثة نقاط بالخطوة الاولى خارج ملعبنا .
 
واضاف قاسم : ” إستعداداتنا كانت اعتيادية لهذه المشاركة ، واقتصرت على خوض مباريات الدوري الممتاز العراقي وتعادلنا مع اقوى فريقين في المسابقة وهما الزوراء والطلبة ، وفريقنا مستقر فنياً ، لكننا سنخوض المباراة بغياب ثلاثة من اللاعبين المهمين همام طارق ، وبشار رسن ، والمحترف السوري زاهر ميداني بداعي الإصابة والحرمان ، واعددنا البدائل المناسبين وكذلك عودة المهاجم حمادي احمد ، وزميله علي بهجت إلى تشكيلة الفريق منحتنا قوة أضافية في هذه المباراة .
 
ومن جانبه أكد مدافع القوة الجوية سامال سعيد ان الفريق جاهز لبداية قوية في مشواره للاحتفاظ باللقب الاسيوي ، واللاعبين يعون كبر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لانهم سيمثلون الكرة العراقية في هذه البطولة المهمة.
 
يذكر ان نادي القوة الجوية (حامل اللقب) ، سيخوض لقاءه الاول خارج ملعبه امام الصفاء اللبناني غداً الاثنين ، على ملعب صيدا ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …