الرئيسية / المنتخبات الوطنية / قاسم: اسلوب اللعب سيتغير على وفق نهج الخصم
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قاسم: اسلوب اللعب سيتغير على وفق نهج الخصم

الكويت / ماهر حسان

انتهت جولة التصريحات بانتظار انطلاق الاحداث على الميدان الاخضر اليوم الثلاثاء عندما يلتقي المنتخب العراقي بنظيره الاماراتي في مواجهة وصفت بالنهائي المبكر عطفا على حجم الطرفين على الصعيد الخليجي ورغبة الجانبين في التتويج باللقب سيما وان هناك سجل حافل بالارقام المتقاربة والذي سيمنح المباراة زخما فنيا ومردودا تنافسيا مختلف, الملاعب استطلعت اراء قطبي المباراة وخرجت للقراء بالحصيلة الاتية:
اول المتحدثين كان المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم الذي اكد ان لكل مباراة حساباتها الخاصة في ظل ارتفاع منسوب المنافسة على اللقب بحكم الوصول الى الادوار الاقصائية ودراسة ادق التفاصيل المرتبطة بالمباراة.
وقال: لا يمكن الجزم بان العراق سيلعب بذات الاسلوب الذي انتهجنها خلال المباريات الماضية خصوصا وان لكل مباراة ظرفها الخاص الذي يحتم ان يتم وضع الاسلوب الخططي بما يتناسب والخصم وطريقة لعبه للحد من المفاتيح المؤثرة.
واضاف: اللاعبين ابدوا حماسة منقطعة النظير لتجاوز المنتخب الاماراتي في الطريق نحو الوصول الى مباراة الختام والتتويج باللقب الغائب منذ عدة عقود عن الخزائن العراقية.
من جانبه ابدى لاعب المنتخب العراقي ايمن حسين تفاؤل واضح فيما يخص الخروج من المباراة بنتيجة تجعل الافراح سائدة في مختلف المدن العراقية بحكم امتلاك كتيبة الوطن العناصر القادرة على صناعة الفارق في اي مباراة.
المدير الفني للمنتخب الاماراتي الايطالي زاكروني اشار الى انه يمتلك فكرة واضحة عن المنتخب العراقي الذي يكن لامكانيات لاعبيه الاحترام وعلى وفق هذا الاساس سيتم التعامل معه خططيا للخروج بنتيجة الفوز والتأهل الى نهائي الكأس.
وقال: سننتهج امام العراق اسلوب متوازن بين الهجوم والدفاع من اجل تحقيق جانب مهم يختص بالوضع البدني للاعبين في مباراة من المتوقع ان يكون فيها الجهد البدني كبير, لافتا الى ان نتيجة المواجهة الدولي الودية التي خسرها العراق امامنا لن تؤثر على ميلان كفتنا في المباراة.
واضاف: نسعى ان يتم اشراك اللاعبين علي مبخوت و عمر عبد الرحمن و اسماعيل و خليل احمد خليل الذين تحوم الشكوك دون تواجدهم, ولكن حتى الان لم يتم حسم موضوع التشكيل الذي سيزج به امام العراق في المباراة المصيرية حيث سيتم حسم الموضوع بعد الاطلاع على مردود اللاعبين في الوحدة التدريبية الاخيرة.
علي مبخوت اوضح بان الفقر التهديفي في المباريات الثلاثة الاخيرة لن يكون عائقا امام تجاوز المنتخب العراقي والوصول الى نهائي البطولة.
وقال: بلا شك الحصول على لقب البطولة حتى مع عدم التسجيل والاكتفاء بهدف واحد امر يسهم في تحقيق هدفنا من المشاركة في كأس الخليج ولن يكون له اي تأثير سلبي مشيرا الى ان الصورة الحقيقية للمنتخب الاماراتي ستظهر خلال مواجهة اليوم.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …