الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اليوم .. الناشئين يشد الرحال الى النيبال لخوض تصفيات كأس آسيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اليوم .. الناشئين يشد الرحال الى النيبال لخوض تصفيات كأس آسيا

ماهر حسان – IQ-PRO.net

يغادرنا منتخب الناشئين متوجها الى العاصمة النيبالية ” كاتماندو ” مساء اليوم السبت تمهيداً للدخول في تصفيات كأس آسيا للناشئين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه كل من الهند وفلسطين اضافة الى صاحب الارض.

وقال المدير الفني للمنتخب علي هادي لـ( IQ-PRO.net ) : من المؤمل ان يغادر وفد منتخب الناشئين بكرة القدم مساء اليوم السبت عند الساعة العاشرة الى مطار اسطنبول حيث سيمتد انتظارنا لمدة ساعة ونصف قبل التوجه الى النيبال حيث من المتوقع ان يصل الوفد في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد.

واضاف هادي : الإتحاد الآسيوي بكرة القدم اربك حساباتنا من خلال عدوله عن قراره غير المدروس بتغير مواعيد ومكان مجموعتنا, الأمر الذي سبب تداعيات سلبية على المنهج المخطط للتصفيات ناهيك عن التكاليف المالية الباهضة التي تكلفها إتحاد الكرة لقاء الغاء تذاكر الطيران الى قطر.

وإختتم هادي حديثه : بصراحة جملة من المعرقلات ستواجهنا ونحن نحط الرحال بعد يوم كامل من الطيران والإنتظار في المطارات قبل الوصول الى كاتماندو ومن بينها ارضية الملاعب ذي النجيل الصناعي بالاضافة الى وقوع النيبال على خط الزلازل ناهيك عن الطعام وابتعاد ملعب المباريات عن الفندق لمدة ساعتين بالحافلة.

الجدير بالذكر ان منتخب الناشئين سيخوض اولى مبارياته امام البلد المضيف في الثامن عشر من شهر ايلول الجاري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …