الرئيسية / اخبار المحترفين / فنلندا | يوفاسكيلا يحقق تعادلا مهما مع سوكر هلسنكي في أول ظهور لهونر عبدي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

فنلندا | يوفاسكيلا يحقق تعادلا مهما مع سوكر هلسنكي في أول ظهور لهونر عبدي

آرام رشيد – IQ-PRO.net

ضمن الجولة الثانية من الدوري الفنلندي الممتاز لكرة القدم، تعادل فريق يوفاسكيلا بصعوبة مع مضيفه سوكر هلسنكي بدون اهداف بمشاركة اللاعب العراقي هونر عبدي ( 22 عاما ) مع فريقه ( يوفاسكيلا ) على ارضية ملعب ( تليا ارينا ) في العاصمة هلسنكي.

شوط المبارة الاول عرف الاثارة و الندية بين الفريقين حيث حاول كلاهما جاهدا لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بنتيجة بيضاء.

في النصف الثاني ورغم سيطرة اصحاب الارض ومحاولتهم لأكثر من مرة في تدوين هدف السبق الا إن التعادل ظل سيد الموقف وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

المباراة شهدت مشاركة الظهير الأيمن الشاب هونر عبدي بشكل اساسي بالقميص رقم 18 لأول مرة في الدوري الممتاز بعد ما غاب عن اول مباراة في الموسم مع فريقه الصاعد لدوري الاضواء بسبب عدم جاهزيته ، حيث قدم اداء جيدا وإستمرت مشاركته طوال دقائق اللقاء.

تجدر الإشارة الى ان هونر عبدي صاحب 22 عاما من مواليد محافظة السليمانية ولديه الجنسية الفلندية بالإضافة لجنسيته العراقية ، ويعد من ابرز اللاعبين الشباب في النادي حيث نجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي منذ الموسم الماضي ، وتمكن معهم من التأهل الى الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة حصد يوافاسكيلا اول نقطة له في الموسم ليحتل بها المركز التاسع فيما تقدم سوكر هلسنكي الى المركز السابع بنقطتين.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …