الرئيسية / اخبار المحترفين / فنلندا | يوفاسكيلا يحقق أول فوز في الدوري الممتاز في مباراة مميزة لهونر عبدي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

فنلندا | يوفاسكيلا يحقق أول فوز في الدوري الممتاز في مباراة مميزة لهونر عبدي

آرام رشيد – IQ-PRO.net

دون فريق ” يوفاسكيلا ” اول إنتصاراته في الدوري الفنلندي الممتاز وذلك بعد تحقيقه لإنتصار بنتيجة 3-1 على ضيفه ” إيلفيس ” بعد مرور تسع جولات من الدوري محاولا بذبك ترك قاع الترتيب الذي يحتله بخمس نقاط فقط.

أهداف اللقاء إفتتحها ” يوفاسكيلا ” في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب ” فيلما ” ، ليعود بعدها مهاجم الفريق ” ايتوك ” ويسجل الهدف الثاني من تمريرة من الظهير العراقي المتألق هونر عبدي في الدقيقة 29 لينتظر ” إيلفيس ” حتى نهاية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 84 ليسجل هدف التقليص من ركلة جزاء عن طريق اللاعب “اريال نغووكام ” ، لكن نحم اللقاء ” ايتوك ” عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز أهل الدار بثلاثية مقابل هدف.

المباراة شهدت مشاركة اللاعب العراقي هونر عبدي ” 22 عاما ” بشكل أساسي وحتى الدقيقة 72 ، حيث قدم مستوى كبيرا في مركز الظهير الأيمن الطائر ، والذي كلف فيه بمهام هجومية أكثر من الدفاعية ، ليتوج في النهاية مجهوده بصناعته لهدف فريقه الثاني.

يوفاسكيلا بعد الفوز ظل في المركز الأخير ب5 نقاط لكنه إقترب من المركز ماقبل الأخير والذي يبعده قليلا عن الهبوط ، حيث تقلص الفارق الى نقطتين ، فيما تراجع إيلفيس الى المركز السابع ب13 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …