الرئيسية / اخبار المحترفين / فنلندا | تعثر يوفاسكيلا وإصابة عبدي في الدوري الممتاز .. وحسن يواصل تقدمه نحو دوري الأضواء
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

فنلندا | تعثر يوفاسكيلا وإصابة عبدي في الدوري الممتاز .. وحسن يواصل تقدمه نحو دوري الأضواء

آرام رشيد – IQ-PRO.net

ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الفنلندي الممتاز تمكن اي اف كي ماريهام من عبور فريق يوفاسكيلا بهدفين لواحد في مباراة أقيمت على ملعب الاول.

المضيف ” ماريهام ” بادر بالتسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق مهاجمه ” روبين سيلن ” وبعد ذلك عزز تقدمه بتسديدة ارضية عن طريق اللاعب ” أليكسي ” عند الدقيقة 20 ، بعد ذلك حاول يوفاسكيلا تغير النتيجة وبالفعل تمكنوا من ذلك بعد أن سجلوا هدفا في الدقيقة 30 لكن ذلك لم يمنع أصاحب الدار من خطف نقاط المباراة والتي ظلت على نتيجة الهدفين لهدف لمصلحة أهل الدار ” ماريهام “.

هونر عبدي
هونر عبدي

شارك في اللقاء الظهير الأيمن العراقي هونر عبدي ” 22 عاما ” بصفة أساسية لكنه خرج في الدقيقة 37 من الشوط الاول بسب شدّ عظلي منعه من إكمال اللقاء الذي قدم فيها اداء جيدا.

بهذا الفوز تقدم ماريهام الى المركز الثالث بـ 20 نقطة فيما بقي يوفاسكيلا في موقعه الحرج في ذيل الترتيب برصيد 7 نقاط.

آرام حسن
آرام حسن أثناء اللقاء

أما في دوري الدرجة الأولى بعد الممتاز

فقد فاز نادي ” كوكلان ” الذي يحترف في صفوفه متوسط الميدان العراقي المهاجم آرام حسن ” 22 عاما ” على منافسه ” اولو ” بنتيجة كبيرة كان قوامها اربعة اهداف مقابل اثنين ليواصل الأول طريقه بثبات نحو الدوري الممتاز.

سريعا ما دخل اصحاب الارض ” كوكولان ” في اجواء المباراة حيث مرر ” حسن ” كرة متقنة الى زميله ” جيباسو ” الذي ترجمها الى هدف التقدم الأول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء ، بعد ذلك زاد ” ميلوس جوسيموف ” الغلة بتسجيله لهدفين متتاليين في الدقائق 12 و 15 ، ليعود فريق اولو الى اجواء المباراة بتسجيلهم لهدفين بواسطة اللاعب ” دي مورا ” في الدقائق 29 و 38 لكن المضيف عاد مجددا وزاد الفارق عن طريق المهاجم ” جيباسو ” في أواخر الشوط ، لينتهي نصف اللقاء الأول بنتيجة الأربعة أهداف لهدفين.

أما شوط اللقاء الثاني فلم يتغير فيه شئ ليبقى الوضع على ماهو عليه وينتهي اللقاء لمصلحة كوكولان بنتيجة 4 – 2.

متوسط الميدان العراقي الشاب آرام حسن شارك مع فريقه كوكولان بشكل اساسي وطيلة دقائق اللقاء في مركز خلف المهاجم وقدم مباراة كبيرة حيث صنع هدف اللقاء الأول بطريقة مميزة وأشترك في الهدف الرابع.

بهذا الفوز إحتل كوكولان المركز الثاني برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيما حل اولو في المركز الخامس بواقع 13 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …