الرئيسية / المنتخبات الوطنية / غياب تام لمحترفينا عن مواجهة سوريا الودية باستثناء ثلاثي السعودية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

غياب تام لمحترفينا عن مواجهة سوريا الودية باستثناء ثلاثي السعودية

ماهر حسان – IQ-PRO.net

كشف المدير الاداري للمنتخب الوطن باسل كوركيس عن تحديد الـ20 من شهر اب الجاري موعداً لتجمع لاعبي اسود الرافدين تحضيراً للسفر الى ماليزيا.

وقال كوركيس لـ( IQ-PRO ) : ” المدرب باسم قاسم حدد الـ20 من شهر اب الجاري موعداً للتجمع الاول للاعبي المنتخب الوطني والذي سيمتد ليومين في العاصمة بغداد قبل التوجه الى ماليزيا للدخول في معسكر تدريبي مصغر نخوض خلاله مباراة ودية امام المنتخب السوري”.

واضاف : ” حتى الأن لم يتم تحديد الملعب الذي سيضيف الواحدات التدريبية في ظل اعلان وزارة الشباب والرياضة عن اغلاق ملعب الشعب الدولي لاغراض الصيانة, حيث سيتم مفاتحة عدد من ادارات الاندية لفتح ابواب ملاعبها “.

وبين : ” سيكون هناك غياب شبه تام لاغلب لاعبينا المحترفين عن مواجهة سوريا لاسباب تتعلق بالتزامهم مع انديتهم في الدوريات المختلفة باستثناء اللاعبين سعد عبد الامير واحمد ابراهيم وعلاء مهاوي الذين سيمنحون الضوء الاخضر لتوقف منافسات دوري جميل السعودي في الـ18 من الشهر الجاري “.

واختتم حديثه قائلاً : ” من المؤمل ان يقلص الجهاز الفني عدد اللاعبين في القائمة النهائية للاسود الى 23 لاعباً فقط خلال اليومين المقبلين حيث ستخوض تلك المجموعة المباراة الدولية الودية امام سوريا اضافة الى مواجهتي تايلند والامارات “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …