الرئيسية / المنتخبات الوطنية / غداً.. الوطني يتوجه الى الامارات وكاتانيتش يبدي استغرابه الشديد!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

غداً.. الوطني يتوجه الى الامارات وكاتانيتش يبدي استغرابه الشديد!

بغداد / ماهر حسان
من المؤمل ان يتوجه وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الى امارة دبي صبيحة يوم غد الاثنين للدخول في معسكر تدريبي يمتد لاسبوع على ان يواجه بوليفيا في ختامه.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لـ( IQ-PRO ): من المؤمل ان يتوجه وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الى دولة الامارات العربية المتحدة يوم الاثنين المقبل من اجل الدخول الى معسكر تدريبي يمتد لمدة اسبوع على ان نلتقي بالمنتخب البوليفي في ختامه وديا.

واضاف: وفد الوطني سيتخذ من فندق ” البستان روتانا ” مقرا لاقامته على ان تكون وحداته التدريبية بضيافة نادي الشباب في مدينة دبي, حيث تم حسم جميع الامور الادارية واللوجستية بغية انجاح المعسكر من قبل الاتحاد المركزي لكرة القدم.

وبين: الجهاز الفني بقيادة السلوفيني كاتانيتش اكتفى بحضور 23 لاعبا ولم يتخذ قرار بتعويض غياب اللاعب احمد ابراهيم بداعي الاصابة من اجل منح الفرص لاكبر عدد من اللاعبين للتعبير عن امكانياتهم قبل حسم تسمية القائمة النهائية التي ستخوض التحضيرات الاخيرة للدخول في منافسات بطولة اسيا 2019.

واشار كوركيس الى ان كاتانيتش حضر عددا من المباريات على صعيد منافسات دوري الكرة الممتاز اضافة الى الوحدات التدريبية للاندية التي يشكل لاعبيها عماد المنتخب الوطني من اجل التواصل مع مدربيهم,

لافتا الى انه استغرب من عملية عدم تمثيل بعض اللاعبين الناشطين في الصف الوطني مع فرقهم, ناهيك عن استغرب اشد حول ارضية بعض الملاعب والتي لا يمكن البتة من وجهة نظره ان يمكن للاعبين التعبير عن مستواهم الفني الحقيقي في ظل مثل هذه الارضيات!.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …