الرئيسية / الدوري العراقي / علي حصني الى الجوية: “الي ما يخافون الله يحاربوني في رزقي”
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

علي حصني الى الجوية: “الي ما يخافون الله يحاربوني في رزقي”

بغداد / ماهر حسان
ابدى لاعب منتخبنا الوطني، علي حصني، اسفه الشديد لبعض الشخصيات التي تحاول في كل موسم ان تعرقل من انتقالي خارج اسوار نادي الميناء من خلال اشاعة اخبار كاذبة الهدف منها الاضرار بسمعتي لا اكثر ولا اقل.
وقال حصني في تصريح ل( IQ-PRO ): ما اثير يوم امس حول امتلاكي لاصابة مزمنة تحول دون مشاركتي بشكل منتظم ليس للمرة الاولى يظهر والمتتبع للشأن الرياضي يمكنه ان يتلمس كمية الكذب والتدليس التي رافقت مفاوضاتي الموسم الماضي وبنفس الحجة التي خرجت يوم امس بعد ان توصلت الى اتفاق رسمي مع ادارة القوة الجوية لتمثيل الصقور الموسم المقبل.
واضاف: لا استغرب من ظهور مثل هذه الشائعات التي تحاول ان تضع معرقلات عدة لغلق بوابة اي باب مفاوضات لغايات مريضة باتت واضحة للجميع، فبعض ” الميخافون الله” يحابوني في رزق عائلتي فقط من اجل تمرير اهداف همجية وايضا هي ضريبة للخروج وقول الحقائق في كل ما دار ويدور في نادي الميناء.
واشار: انا على استعداد ان اجري الفحوصات الطبية في اي مستشفى او مركز طبي متخصص داخل او خارج العراق لتفنيد الاكاذيب التي ينتهجها البعض من اجل تسليط الضغط، وحديثي لهم لم ولن اذعن لاي ضغوطات .
واختتم حديثه قائلا: حسمت امر وجهتي المقبلة التي ستكون الموسم المقبل مع القوة الجوية لتمثيل كرة الصقور لموسم قابل للتجديد على ان يكون الاعلان الرسمي اليوم الخميس.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …