الرئيسية / المنتخبات الوطنية / عضو الاتحاد العراقي : مصير باسم قاسم معلق حالياً !
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

عضو الاتحاد العراقي : مصير باسم قاسم معلق حالياً !

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية, فالح موسى, ان مشوار اعداد المنتخب الوطني تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الاخير الذي جمعنا بالجهاز الفني للمنتخب الوطني تحضيرا للاستحقاقات المقبلة. وقال موسى في تصريح لجريدة ( IQ-PRO ): من بين المحاور التي تم مناقشتها مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني عملية تجاوز التدرج حيث تم الاتفاق على منح الضوء الاخضر لاستدعاء عدد من اللاعبين الذين يراهم السيد باسم قاسم قادرين على تقديم الاضافة.
مبينا ان تواجد لاعب او لاعبين مع الوطني كاستثناء لا يمنعهم من تمثيل المنتخبات الاخرى في حال عدم وجود استحقاق للوطني كبطولة اسيا للشباب والاولمبياد للاولمبي ونتمنى ان يكون وجود اللاعبين بشكل ثابت حتى لا نقع في مسالة التغيير المستمر.
مشيرا الى ان الاسبوع المقبل سيعقد اجتماع للجنة المنتخبات مع كوادر المنتخبات الثلاث للاتفاق على خارطة طريق يلتزم بها الجميع دون اثارة هذا الموضوع مجددا في كل استحقاق.
واضاف: الحديث عن تجديد التعاقد مع المدرب باسم قاسم من عدمه موضوع مرتبط بعدة معطيات تقف في مقدمتها مسألة انتخابات اللجنة التنفيذي لاتحاد الكرة التي ستقام في الحادي والثلاثين من شهر ايار المقبل. واختتم حديثه قائلاً: لن يكون هناك اي ارباك بخصوص عملية اعداد المنتخب الوطني سيما وان العقد الذي يجمعنا بالجهاز الفني يمتد حتى شهر ايلول المقبل.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …