الرئيسية / المنتخبات الوطنية / عبطان | يشكر مجلس الوزراء والاتحادين الدولي والاسيوي وكل من ساهم بإنجاح مهمة وفد الفيفا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

عبطان | يشكر مجلس الوزراء والاتحادين الدولي والاسيوي وكل من ساهم بإنجاح مهمة وفد الفيفا

متابعة IQ-PRO.net
 
قدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، شكره وتقديره الى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، والوزراء ورئاسة إقليم كردستان، والحكومات المحلية في البصرة والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة لدعمهم وتعاونهم، في ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
 
وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان اطلع عليه IQ-PRO.net : ” إن الوزير ثمن الموقف الايجابي للاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، اللذين وافقا على إرسال لجنة مكونة من الألماني هيلموت جوزيف سبان مسؤول الجانب الأمني والأردني طلال السويلم المكلف بتقييم الجوانب الفنية حيث قاما بتفقد ملاعب أربيل والبصرة وكربلاء المقدسة خلال اليومين الماضيين بالاضافة الى زيارة ملعب النجف الذي ما زال قيد الإنشاء “.
ووجه الوزير شكره كذلك الى رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود والرئيس الأسبق حسين سعيد، ولجميع الوزارات الساندة ولشركة عشتار التي وفرت أفلاما بتقنية عالية عرضت أمام الوفد الزائر عن الدوري العراقي، علاوة على الجماهير الرياضية، والإعلام الرياضي لاسيما ان الأخير تفاعل مع سرية الزيارة، التي ستكون مدخلا لعودة اقامة مباريات كرة القدم في ملاعب البلد.
 
وأضاف البيان : ” إن انطباع وفد “الفيفا” كان ايجابيا ومن المؤمل أن يقدم تقاريره خلال إجتماع الإتحاد الدولي الذي سيعقد شهر أيار المقبل في العاصمة البحرينية المنامة “.
 
وكان عبطان قد استقبل وفد الـ (فيفا) لدى وصوله الى البصرة قادما من أربيل، ثم اصطحبه الى المدينة الرياضية ومن ثم الى ملعب كربلاء.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …