الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد يوجه الدعوة لاربعة لاعبين مغتربين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شهد يوجه الدعوة لاربعة لاعبين مغتربين

بغداد / ماهر حسان

وجهة المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد الدعوة لخمسة لاعبين مغتربين في الدوريات الاوربية تمهيدياً للالتحاق بالتجمع الاول الذي من المزمع اقامته في الدوحة مطلع كانون الاول المقبل.

وقال شهد لـ( IQ-PRO.NET): بعد الاطلاع على السير الذاتية لعدد من اللاعبين الذين لا احبذ ان يطلق عنهم تسمية ( المغتربين ) بل هم لاعبين عراقيين محترفين في دوريات اوربية, توصلنا الى القناعة باربعة منهم.

واضاف: الدعوة ضمت كل من ريوان امين لاعب ( دالكورد السويدي) و جودت صالح لاعب ( سندزفال السويدي ) و يعقوب يونس لاعب ( كاتوفيتسي البولندي) واحمد علي لاعب ( رديف سانت اتيان الفرنسي ).

وبين: الدعوة شملت ايضا محترف غراسهوبر السويسري شيركو كريم الذي نعلم انه يدخل في الوقت الحالي رحلة التأهيل بعد تعرضه لاصابة سيتطلب فترة شهر ونصف للعودة الى الملاعب حيث نمتلك الوقت الكاف قبل انطلاق البطولة مطلع العام المقبل لذا تم وضع الاخير في حسابتنا للاستفادة من خدماته.

واختتم حديثه قائلاً: اللاعبي المذكورين الى جانب زملاءهم الباقين سيدخلون معسكراً تدريبياً ينطلق في الخامس من شهر كانون الاول المقبل في الدوحة وفي حال عدم تأمين المعسكر سيكون البديل في تركيا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …