الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد ينفي نهاية العلاقة بثلاثي الوطني!؟
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شهد ينفي نهاية العلاقة بثلاثي الوطني!؟

بغداد / ماهر حسان 

نفى المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد الانباء الي اشيعت مؤخراً حول استبعاد ثلاثي المنتخب الوطني كل من ايمن حسين وامجد عطوان و حسين علي بشكل رسمي.
وقال شهد في تصريح خص به جريدة ( IQ-PRO.NET):لم يخرج عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني اي تصريح يخص عملية انهاء العلاقة مع ثلاثة لاعبين من اصل سبعة يتواجدون بشكل مشترك بين المنتخبين, مشيرا الى ان الاتفاق المشترك مع الملاك التدريبي للمنتخب الوطني تم وضع خارطة طريق لتواجد اللاعبين.
واضاف: سبق لي وان اكدت للكابتن باسم قاسم عدم الممانعة بمشاركة اللاعبين السبع في تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهة اوغندا او سوريا في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني وصولاً للمشاركة في بطولة غرب اسيا, على ان ينضموا لتحضيرات الاولمبي التي ستنطلق في الخامس من شهر كانون الاول في الدوحة. 
وبين: اللاعبين الثلاثة المذكورين سيكونون ضمن خياراتنا للنهائيات الاسيوية مطلع العام المقبل في الصين لما لهم من امكانيات فنية يمكنها ان تقدم الاضافة الفنية. 
واختتم حديثه قائلاً: بعد ان تم اناطة تكمثيل الكرة العراقية في بطولة غرب اسيا بالمنتخب الوطني سيتم اقامة معسكر تدريبي في الدوحة ومعسكر اخر في اليابان او كوريا الجنوبية لوضع اخر اللمسات التحضيرية قبل التوجه لخوض غمار المنافسات الاسيوية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …