الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شرار حيدر: قاسم يتحمل نتائج خياراته!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شرار حيدر: قاسم يتحمل نتائج خياراته!

بغداد / ماهر حسان

اكد النائب الاول لرئاسة الاتحاد المركزي بكرة القدم , شرار حيدر, ان توصيات لجنة المنتخبات الوطنية غير ملزمة للجنة التنفيذية كحال جميع اللجان العاملة في الاتحاد باستثناء الانضباط.

وقال حيدر: قد تغيب عن البعض في الوسط الراضي ان جميع اللجان باستثناء لجنة الانضباط ترفع الى اللجنة التنفيذية على شكل توصيات يكون القرار الفيصل فيها للجنة التنفيذية.

واضاف: نعي تماما اهمية الفترة المقبلة بخصوص تحضيرات المنتخب الوطني حيث تم خلال اليومين الماضيين عقد اجتماع مع المدرب باسم قاسم وتم الاتفاق على عدة امور تسهم في الارتقاء بواقع المنتخب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.


واشار الى ان قاسم هو المسؤول عن نتائج خياراته من اللاعبين, لافتا الى الحديث حول ان هناك عدد من اللاعبين لا يمتلكون اساسيات اللعبة موضوع في غاية الاهمية كان الاولى من المدرب عدم استدعائهم ومنح الفرصة لسواهم.


واختتم حديثه قائلاً: مسالة الركون الى التجمعات طويلة الامد موضوع بات غير معمول به في العديد من الدوريات لارتباطها بشكل مباشر بالمستوى الفني للدوريات وباعتقادي الشخصي ان الدوري الممتاز يسير على وفق نهج صحيح وقدم من خلاله عوائد فنية وبدينة متميزة الامر الذي يجعل من اغلب اللاعبين في اتم الجاهزية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …