الرئيسية / المنتخبات الوطنية / سوريا تصل وقطر في المطار.. اعلام قطري في البصرة اكتمال عقد اسود الرافدين واللجنة المنظمة تحدد موعدي المؤتمرين التنسيقي والصحفي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سوريا تصل وقطر في المطار.. اعلام قطري في البصرة اكتمال عقد اسود الرافدين واللجنة المنظمة تحدد موعدي المؤتمرين التنسيقي والصحفي

بغداد / ماهر حسان
وصل الى مطار البصرة الدولية صباح امس الاثنين, وفد المنتخب السوري بكرة القدم تحضيرا للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية التي ستنطلق بشكل رسمي في الحادي والعشرين من شهر اذار الجاري, باستثناء اللاعبين فراس الخطيب و وحميد ميدو اللذان سيصلان عبر البر كونهما مقيمان في دولة الكويت, وعلى صعيد متصل من المؤمل ان يصل وفد المنتخب القطري عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء على ان يجري اولى وحداته التدريبية مساء اليوم ذاته.

اعلام عنابي
كما سيصل عند الساعة الثانية عشرة من ظهيرة اليوم الثلاثاء وفد اعلامي قطري يتكون من خمسة عشر شخص لتغطية البطولة كشريك اساسي مع الاعلام العراقي الكبير الذي سيتواجد في البصرة لتغطية ادق تفاصيل البطولة الاولى التي تضيفها الاراضي العراقية بعد انقطاع امتد لعقود من الزمن وستكون بمثابة البروفة الاخيرة لاستقبال الاستحقاقات الكروية بصفتها الرسمية.

المؤتمر التنسيقي
حددت اللجنة التنظيمية لبطولة الصداقة الدولية عند الساعة الثالثة من مساء اليوم موعدا لعقد المؤتمر التنسيقي على القاعة الرئيسية في فندق الشيراتون الذي سيكشف من خلاله عدة امور خاصة بالبطولة وفي مقدمتها الالوان التي سترتديها الفرق الثلاث وامور تنظيمية مرتبطة بحضور المنتخبات المشاركة, بوجود مدراء المنتخبات المشاركة.

مؤتمر المدراء الثلاث
كما حددت اللجنة التنظيمية العليا للبطولة الساعة الرابعة من مساء اليوم ذاته موعدا لعقد المؤتمر الصحفي للمدراء الفنيون للمنتخبات الثلاثة العراق وقطر و سوريا ” باسم قاسم و الاسباني جوزيه دانيال والالماني بيرند ستانج ” على القاعة الرئيسية لفندق الشيراتون مقر سكن الوفود المشاركة بالبطولة.

تواصل الاستعدادات
وحول استعدادات اسود الرافدين اكد المدير الاداري باسل كوركيس ان عقد اللاعبين اكتمل بوصول اللاعبين المحترفين علي عدنان وبروا نوري واحمد ياسين وجستن ميران وخاض المنتخب وحدته التدريبية الثانية على ملعب الفيحا في المدينة الرياضية مساء امس عند الساعة السادسة مساء حيث شهد المران التركيز على بعض الامور الفنية التي من المؤمل ان تطبق في مباراة الافتتاح امام المنتخب السوري الشقيق, لافتا الى ان نسور قاسيون خاضوا ايضا اولى وحداتهم التدريبية عند الساعة السابعة من مساء امس الاثنين على ملعب الفيحاء.

حكام المباريات
واناطت لجنة حكام البطولة قيادة مباراة الافتتاح بين بين العراق وقطر بطاقم تحكيمي سوري مكون من ” طاهر نديم و يساعده كل من احمد داوود و وعبد الله حسن”, فيما سيقود طاقم حكام عراقي مواجهة قطر وسوريا على ان يقود طاقم حكام شرق اسيوي مكون من ” السنغافوري محمد ناجي ويساعده الماليزي مهد عارف والهونغ كونغي فوك هونغ”, مواجهة الختام بين العراق وسوريا من المؤمل ان يصل الى البصرة في الخامس و العشرين من الشهر الجاري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …