الرئيسية / اخبار المحترفين / سندسفال يرفض التحاق جودت بالاولمبي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سندسفال يرفض التحاق جودت بالاولمبي

بغداد / ماهر حسان

اشعرت ادارة نادي ساندسفال احد الاندية الناشطة في الدوري السويدي الاتحاد العراقي لكرة القدم رفضها التحاق لاعب فريقها بكرة القدم جودت صالح بتجمع المنتخب الاولمبي في مسقط.
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان لـ( IQ-pro.net ): وصل يوم امس الاربعاء اشعاراً من نادي ساندسفال يرفض فيه تفريغ اللاعب جودت صالح للالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب الاومبي في عمان للفترة من السادس وحتى الخامس عشر من شهر تشرين الثاني الجاري.
واضاف: النادي السويدي برر رفض التحاق صالح في الوقت الحالي لاسباب تتعلق بوجود استحقاقات كروية لفريقه على مستوى مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة.
وبين: المنتخب الاولمبي سيشد الرحال صوب العاصمة العمانية مسقط مساء السادس من شهر تشرين الثاني في رحلة ترانزيت تهبط في الدوحة على ان يخوض اولى وحداته التدريبية في السادس من الشهر ذاته, لافتاً الى ان اولى المباريات والتي من المفترض ان يكون طرفها احد الاندية العمانية في الثامن او التاسع.
واختتم حديثه قائلا: فيما تم تحديد مباراتي عمان الاولى في الحادي عشر و الثاني في الرابع عشر من الشهر الجاري على ان يكون موعد العودة الى العاصمة بغداد بعدها بيوم واحد.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

كرار جاسم: أنهيت عقدي مع النادي الايراني بسبب مستحقاتي وساتقدم بشكوى الى الفيفا

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // ذكر متوسط الميدان العراقي ( كرار جاسم ) في …