الرئيسية / اخبار المحترفين / سدير : خانني التعبير بتصريحي السابق و ياسين حالة استثنائية!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سدير : خانني التعبير بتصريحي السابق و ياسين حالة استثنائية!

علي إسماعيل – IQ-PRO.net

أكد الدولي السابق ولاعب نادي نفط الوسط صالح سدير، بأن انتقاده للاعبين المحترفين خلال وقت سابق، لا يشمل اللاعب احمد ياسين إطلاقاً، والذي يعتبر من افضل المكاسب المنتخب الوطني بالسنوات الأخيرة.

وكان سدير قد إنتقد في وقت سابق اللاعبين المحترفين خلال عبر برنامج صدى الملاعب، بعدما وصفهم ب “العاديين” ونالوا نصيبا من الاعلام بشكل كبير، وبأنهم لا يضيفون الفارق مع المنتخب حالهم حال اللاعبين المحليين.

وقال سدير بحديث خاص لـ(IQ-PRO.net) : ” نعم صرحت من قبل حول موضوع المحترفين ومدى الإستفادة من خدماتهم بالمنتخب الوطني، ولربما قلت الحقيقة لكوني صريح ولا احب المجاملات، ولكن بالمقابل عليّ الإعتراف بأنني لم أوفق عندما شملتّ جميع اللاعبين المحترفين في وقتها “.

وأوضح سدير : ” جزء من الحقيقة التي تكلمت بها سابقاً، يجب عليّ توضيحها، وهي إن اللاعب احمد ياسين حالة خاصة واستثنائية من اللاعبين المحترفين الذين مثلوا المنتخبات الوطنية بالسنوات الأخيرة، فهو لاعب ممتاز وقدم الكثير للمنتخب “.

ويكمل صالح حديثه حول ياسين : ” لقد عاش ظروف المنتخب بحلوها ومرها منذ سنوات، ولم يشتكي يوماً او يتذمر، وبأسوء الظروف كان يحضر ويقدم كل شيّء للمنتخب عكس بقية اللاعبين الذين يخلقون الاعذار ويريدون تمثيل المنتخب بالمزاجية “.

وبين الدولي السابق : ” اللاعب ريبين سولاقا هو الآخر لم أكن اقصده بحديثي، لانه انضم حديثا للمنتخب وقدم مستوى جيدا في مباراتي استراليا والسعودية، لذلك هو غير مقصود أيضا في تصريحاتي حول اللاعبين المحترفين “.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …