الرئيسية / المنتخبات الوطنية / سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين والشباب يوم الجمعة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين والشباب يوم الجمعة

متابعة – IQ-PRO.net

يجري يوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.ويبدأ حفل سحب القرعة اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي.
 
ويشارك في التصفيات 45 منتخباً، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين : غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق والآسيان) وتضم 22 منتخباً، بحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على خمس مجموعات.
 
وبحسب نظام القرعة سيتم تقسيم فرق كل منطقة على خمسة مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في الهند، حيث إن المنتخبات التي لم تشارك في تصفيات النسخة الماضية ستكون غير مصنفة، وسيتم فصل المنتخبات التي أعلنت رغبتها في استضافة التصفيات في مجموعات مختلفة.
 
وسيتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 أيلول/سبتمبر المقبل.
 
ويجري ايضا في نفس اليوم سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018.
 
ويشارك في التصفيات 43 منتخباً، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين ايضا : غرب آسيا وتضم 22 منتخباً، وشرق آسيا وتضم 21 منتخباً، ويتم تقسيم الفرق في كل منطقة على خمس مجموعات ، وبحسب نظام القرعة سيتم تقسيم فرق كل منطقة على خمسة مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في البحرين، حيث ستكون أيضا المنتخبات الغير مشاركة في تصفيات النسخة الماضية غير مصنفة، وسيتم فصل المنتخبات التي أعلنت رغبتها في استضافة التصفيات في مجموعات مختلفة.
 
ويجري من خلال القرعة توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها.سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين والشباب يوم الجمعة

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …