الرئيسية / اخبار المحترفين / دوري أبطال آسيا | تعادل مثير بين العين والأهلي بمشاركة عبد الآمير
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

دوري أبطال آسيا | تعادل مثير بين العين والأهلي بمشاركة عبد الآمير

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة وضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ، خيم التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة العين الإماراتي مع ضيفه ألآهلي السعودي.
 
بعد مرور ست دقائق من بداية المباراة تقدم اسماعيل احمد بهدف للعين مستفيداً من تمريرة زميله عمر عبد الرحمن الرأسية ، لكن هداف الأهلي عمر السومة نجح قبل نهاية الشوط في تسجيل هدف التعادل للأهلي لينتهي النصف الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
 
في الشوط الثاني واصل العين الضغط لتسجيل الهدف الثاني مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ، ومع تواصل الضغط استطاع عمر عبد الرحمن تسجيل الهدف الثاني للعين في الدقيقة 84 عندما احتسب الحكم العراقي علي صباح ركلة جزاء على المهاجم عمر السومة بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء الآهلي ، لكن السومة عاد وصحح خطأه بتسجيله لهدف التعادل للأهلي في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.
 
نجم خط وسط الاهلي سعد عبد الآمير شارك أساسيا ولطيلة دقائق اللقاء ، مقدما مستوى مميزا في عمق الوسط ، كذلك تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.
 
الأهلي بعد الفوز ظل متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط يليه ذوب أهان في المركز الثاني بـ7 نقاط ثم العين في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأخيراً بونيودكور الأوزبكي في المركز الرابع الأخير برصيد خال من النقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …