الرئيسية / اخبار المحترفين / خاص : سعد ناطق يغادر العربي القطري
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص : سعد ناطق يغادر العربي القطري

قرر نادي العربي القطري انهاء تعاقده مع المدافع العراقي  سعد ناطق بعد ان قضى موسما وحيداً مع النادي القطري سجل من خلاله ثلاث اهداف و اشترك بكل المباريات الممكنة في الموسم.

 

وقال ناطق في تصريح لـ( IQ-PRO ): خلال اليومين الماضيين حسمت قراري بالرحيل عن النادي العربي بشكل رسمي حيث جاء القرار عطفا على رغبة مشتركة مع ادارة النادي بالاضافة الى عدم قناعتي بالامور المالية الخاصة بالتعاقد.

واضاف: اعتبر موسمي مع العربي ناجحا بعد ان اسهمت مع بقية زملائي في تحقيق المركز السابع على لائحة الترتيب والإبقاء على فريق الاحلام في دوري الاضواء بعد ان كان مهددا في الانزلاق الى دوري الدرجة الاولى .


واختتم حديثه قائلاً: وجهتي الاحترافية المقبلة سيتم تحديدها خلال الفترة القليلة المقبلة حيث تلقيت عرضين من اندية قطرية وعرض اخر من الدوري السعودي بالاضافة الى مفاتحة من الدوري الايراني حيث سيصار الى دراستها بتمعن قبل التوقيع على كشوفات النادي الذي يلبي سقف طموحاتي في المنافسة على الالقاب الموسم المقبل.

 

و من جانبه تعاقد النادي العربي مع الدولي السوري احمد الصالح خلال الايام الماضية و الذي سيعوض ناطق في الدفاع عن صفوف الفريق الاحمر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …