الرئيسية / الأرشيف / خاص | بروا نوري يغيب عن غرب اسيا لهذه الأسباب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص | بروا نوري يغيب عن غرب اسيا لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان

تأكد غياب نجم منتخبنا الوطني ونادي اوسترسوند السويدي بروا نوري عن كتيبة باسم قاسم المشاركة في بطولة غرب اسيا مطلع شهر كانون الاول المقبل في العاصمة الاردنية عمان.
وقال نوري في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): ساجري تداخلا جراحياً على مستوى عظلة ” الفخذ ” بعد يومين من مواجهتنا لهيرتا برلين في اطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاوربي ( اليوربا ليغ ) التي ستقام في السابع من ديسبمر المقبل.
واضاف: غيابي عن الملاعب سيكون لمدة قد تصل الى اربعة اسابيع على اقل تقدير قبل الدخول في مرحلة التأهيل سيما وان الجراحة ستكون لها اثار بحكم الراحة السلبية الامر الذي يتطلب مدة مناسبة للعودة بشكل تدريجي الى الوضع الفني والنفسي الطبيعي.
واوضح: الاستشارة الطبية التي اوجبت ضرورة اجراء التداخل الجراحي قبل ان تتفاقم الاصابة الامر الذي قد يجعلني ابتعد عن الملاعب لمدة اكبر ناهيك عن التأثير السلبي على صعيد المستوى, وجهت لسقف طموحاتي في المشاركة مع زملائي في بطولة غرب القارة ضربة غير متوقعة ولم تكن في الحسبان.
واختتم حديثه قائلاً: من المؤمل ان اتواصل مع ادارة المنتخب الوطني بغية وضعهم في حقيقة الوضع المستقبلي والذي ساجبر من خلاله على التغياب عن تشكيل المنتخب الوطني والذي يستعد للدخول في منافسات غرب اسيا في الاردن.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

اعلان : الى القنوات الفضائية

 بيان : الى القنوات الفضائية 29/8/2018     نظراً للطلبات المستمرة في نشر حلقات و لقطات …

خاص | حضور فرانس بطرس لمباراة فلسطين

بغداد / ماهر حسان كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني, عن غياب جميع اللاعبين المحترفين بالاضافة …