الرئيسية / المنتخبات الوطنية / خاص | الأولمبي بدلاً عن الوطني لمواجهة السعودية!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص | الأولمبي بدلاً عن الوطني لمواجهة السعودية!

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الفني للمنتخب الوطني, باسم قاسم, ان من المستحيل ان يكون لمواجهة السعودية في الـ28 من شهر شباط الحالي في محافظة البصرة, مردودا فنيا بحكم عدة معطيات خاصة بغياب عدد وافر من اللاعبين.
وقال قاسم في تصريح لـ( IQ-PRO.NET ): المواجهة مع الاشقاء السعوديون بروتوكولية اكثر منها فنيا, خصوصا وانها تسهم وبشكل كبير في تعزيز جهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
واضاف: سبق لي وان اكدت ان العائد الفني من المباراة سيكون شبه معدوم لعدة اسباب ياتي في مقدمتها غياب ما نسبته الـ80 او 90 بالمائة من المحترفين لالتزامهم مع انديتهم ناهيك عن غياب لاعبي فريقي القوة الجوية والزوراء بحكم الاستحقاق الاسيوي.
وبين: قد نلجأ الى الاستعانة بالمنتخب الاولمبي مع اضافة عدد من الاسماء من الدوري المحلي تحضيرا للمواجهة المذكورة مستثمرين في ذلك حالة الانسجام بحكم المشاركة الاخيرة في نهائيات اسيا دون 23عام في الصين, مستدركا ان من غير المعقول ان يتم تشكيل منتخب جديد خلال الفترة الحالية اغلب اسماءه لن تكون ضمن خياراتنا الفنية للمستقبل.
وفي ختام حديثه قال: سيتم خلال الجلسة التي سيدعو لها اتحاد الكرة طرح موضوع يختص بضرورة اطلاق تسمية المنتخب الاولمبي او الرديف على المجموعة التي ستواجه السعودية كواقع حال بغياب جل اللاعبين الدوليين.
الجدير بالذكر ان السيد باسم قاسم كشف ان قائمته لمواجهة السعودي سيتم الاعلان عنها منتصف الاسبوع المقبل قبل ان يتم تحديد الموقف الرسمي للاعبين المحترفين الاحد المقبل.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …