الرئيسية / الأرشيف / حصريا | تعرف على أسباب زيارة المدير الامني للفيفا الى العراق قريباً
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

حصريا | تعرف على أسباب زيارة المدير الامني للفيفا الى العراق قريباً

اهر حسان – IQ-PRO.net

فاتح الإتحاد العراقي لكرة القدم كل من الإتحاد الدولي والاوربي والآسيوي بخطابات رسمية يروم فيها منح الموافقات الرسمية للمدراء الامنيين في إتحاداتهم لزيارة العراق قريباً.

وقال رئيس اللجنة الامنية في إتحاد الكرة كامل زغير : ” خلال ورشة العمل التي أقامها الإتحاد الآسيوي في كوالالمبور التقى ممثلو الإتحاد العراقي بالمدراء الامنيين لكل من الإتحاد الدولي ( الألماني هلمت سبهان ) والإتحاد الاوربي ( الالماني الاخر ستيفن فروسديك ) وكذلك الإتحاد الآسيوي ( الإيراني شاهين رحماني ) وتم مفاتحتهم بخصوص زيارتهم للعراق وعقد دورات تطويرية للمسؤولين الامنيين في الأندية حسب ما نصت عليه شروط التراخيص”.

واضاف زغير : ” المدراء الثلاثة ابدوا موافقتهم على زيارة العراق والاسهام في تطوير الجانب الامني لمسوؤلي الأمن في مختلف الأندية من خلال عقد ورشات العمل والدورات التطويرية على ان يكون ذلك في وقت يسبق تحديد الزيارة بشهرين على اقل تقدير”.

وبين : ” وفدنا الإتحادي الممثل بوليد طبرة و محمد الموسوي وزياد حميد فاتحوا ايضاً السيد طلال سويلم وتحصلوا على موافقته لزيارة العراق وعقد دورات تطويرية في ما يخص إدارة الملاعب والأمور التنظيمية خلال المباريات الدولية وتم توجيه قيم العلاقات في الإتحاد الى مفاتحة الإتحاد القاري بالشان المذكور “. وفي ختام حديثه ذكر أيضا : ” تم توجيه خطاب رسمي الى الإتحادات المذكورة وبانتظار موافقتهم من اجل تحديد مواعيد واماكن اجراء الدورات والورشات التي سيكون لها اثر ايجابي كبير في عملية الارتقاء بالواقع الامني والتنظيمي خصوصاً واننا مقبلون على رفع الحظر “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

اعلان : الى القنوات الفضائية

 بيان : الى القنوات الفضائية 29/8/2018     نظراً للطلبات المستمرة في نشر حلقات و لقطات …

خاص | حضور فرانس بطرس لمباراة فلسطين

بغداد / ماهر حسان كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني, عن غياب جميع اللاعبين المحترفين بالاضافة …