الرئيسية / الدوري العراقي / جماهير الغزلان تحضر لمظاهرات !؟ لاعبو النجف يضربون عن اداء الوحدات التدريبية ويهددون بالرحيل!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

جماهير الغزلان تحضر لمظاهرات !؟ لاعبو النجف يضربون عن اداء الوحدات التدريبية ويهددون بالرحيل!

بغداد / ماهر حسان
رفض لاعبو فريق النجف بكرة القدم استئناف الوحدات التدريبية بعد نهاية مباراتهم امام زاخو بسبب عدم ايفاء الادارة بتوفير الامور المالية المرتبطة بعقودهم بعد عدة وعود.
وقال لاعب فريق النجف مصطفى ناظم لـ( IQ-PRO.NET ): بصراحة يمر نادي النجف بظروف صعبة جدا على الصعيد المالي الامر الذي كانت له تداعيات سلبية على مختلف الامور المرتبطة بالفريق.
واضاف: الادارة واعدتنا في اكثر من مناسبة ان يتم ايجاد الحلول المناسبة بعد ان تم تحديد اكثر من موعد لدفع المستحقات المالية للاعبين منذ شهر تشرين الثاني من العام الماضي وحتى اليوم ولكن دون طائل!.
مبينا ان ادارة النادي تحاول جاهدة ان تخرج الفريق من متاهة الوضع الحالي ولكن الاشكال اداري بحت يتعلق بالجهة الداعمة المتمثلة بمطار النجف الدولي وعدم وجود السياق الاداري الذي يؤمن دفع المبالغ المالية بغياب مدير المطار.
واختتم حديثه قائلاً: كواقع حال عدد كبير من اللاعبين سيرحلون عن الفريق خلال الفترة المقبلة في حال استمر الحال على ماهو عليه حاليا خصوصا وان الامور المالية باتت عصب الحياة ولا يمكن لاي فريق الاستمرار في حصد النتائج الايجابية بغيابها.
الى ذلك توعدت جماهير غزلان البادية بالتظاهر امام مطار النجف لعدم ايجاد الحلول المناسبة وايمانا منهم بان الوضع الحالي في حال استمراره سيمثل ضربة قاضية لطموحات النجف في المنافسة, جاء ذلك خلال اجتماع عقد مساء اليوم الاثنين.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …

انتهاء اعارة مهاجم أمانة بغداد ” اللبناني محمد قدوح ” واللاعب يطمح بالتواجد مع كبار الدوري العراقي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // انتهت بالأمس فترة اعارة المهاجم اللبناني محمد جلال قدوح …